جون موكسلي يتغلب على براين دانيلسون ويصبح بطل AEW للمرة الثالثة

خلال عرض AEW Dynamite: Grand Slam الذي أقيم فجر يوم الخميس استطاع جون موكسلي أن يقتنص لقب AEW العالمي للمرة الثالثة في تاريخه متغلبًا على المصارع براين دانيلسون (دانيال براين).

ما قبل مباراة موكسلي وبراين

بعد سحب اللقب من سي إم بانك بسبب المشاكل التي اشعلها في كواليس عرض ALL OUT مع كيني أوميجا واليانج باكس، تم تنظيم دورة على بطولة AEW CHAMPIONSHIP، واستطاع كلًا من جون موكسلي وبراين دانيلسون أن يتأهلان إلى المباراة النهائية.

cm punk

مباراة موكسلي وبراين

تواجد المصارع MJF في المدرجات ليشاهد الفائز من المباراة، والذي سيتواجه معه في مباراة على اللقب مستقبلًا.

MJF

قدم كلًا من موكسلي وبراين أداءًا رائعًا داخل الحلبة، استطاعوا أن يقوموا بحركات عديدة أثارت حماس الجماهير داخل القاعة، وفي النهاية فاز موكسلي عن طريق قيامه بحركة الخضوع لبراين والذي أدت إلى فقدان الأخير للوعي، يمكنك مشاهدة المباراة من خلال القناة الرسمية لاتحاد AEW على اليوتيوب.

سبب خسارة براين دانيلسون المباراة

ذكر براين دانيلسون في الكثير من الحوارات أنه يريد أن يتفرغ لعائلته ولتربية طفله، وهذا يمكن أن يكون سبب خسارته أمام جون موكسلي، حيث أنه لن يستطيع أن يكون ملتزمًا بالظهور بشكل مستمر في العروض الأسبوعية.

جون موكسلي بطل عالم 4 مرات

أصبح الآن جون موكسلي حاملًا لأربعة ألقاب عالمية، مرة وحيدة بطل لحزام WWE Championship، و3 مرات بطل حزام AEW World Championship ليكون هو أكثر حامل للقب بعد تخطيه لرقم سي إم بانك.

عرض AEW Dynamite Grand Slam

شهد العرض الكثير من المفاجآت الأخرى مثل فوز كريس جيريكو بلقب ROH العالمي بعدما تغلب على المصارع كلاوديو كاستالينو.

كما استطاع فريق The Acclaimed التغلب على فريق Swerve in Our Glory والفوز بلقب أبطال الزوجي، فيما احتفظ المصارع باك بلقب AEW All-Atlantic Championship بعدما تغلب على المصارع أورانج كاسيدي، وعلاوةٍ على ما سبق سجل العرض عودة المصارعة بايدج ولكن باسم آخر وهو سرايا، وهذا بعد فسخ تعاقدها مع WWE.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.