8 إصابات بـ كورونا بين لاعبى الرجاء .. و«كاف» يحدد مصير لقاء الإياب مع الزمالك

أعلن نادى الرجاء البيضاوى المغربى، مساء أمس الإثنين، اكتشاف 6 حالات إصابة جديدة بـ فيروس كورونا المستجد بين لاعبيه، ليصل إجمالى حالات الإصابة فى صفوف النادى المغربى حتى الآن إلى 8 حالات.

8 إصابات بـ كورونا بين لاعبى الرجاء .. و«كاف» يحدد مصير لقاء الإياب مع الزمالك 1 20/10/2020 - 3:11 ص

جاء ذلك، فى بيان رسمى للنادي المغربى، وقبل يوم واحد من سفر بعثة الفريق إلى القاهرة لملاقاة الزمالك فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الرجاء المغربى فى بيانه الذى نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كورونا التي خضعت لها صباح يومه الإثنين مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري، وإثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارًا أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي”.

مصير لقاء الغياب مع الزمالك

جدير بالذكر، أن الزمالك حقق فوزا مستحقا على الرجاء المغربى فى عقر داره بنتيجة 1 – 0 خلال المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا فى المغرب، ومن المقرر أن يحدد الأتحاد الإفريقى “كاف” بعد إعلان الإصابات الجديدة بـ كورونا فى الرجاء مصير المباراة المرتقبة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء.