5 لاعبون يجب أن يكونوا في تشكيلتك في فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي بريميرليج أو فانتازي الدوري الإنجليزي، هى لعبة شهيرة لدى جميع من يهتم بالرياضة وخصوصًا رياضة كرة القدم، وأي متابع للدوري الإنجليزي بالتأكيد سيكون على دراية بهذه اللعبة إذا لم يكن يلعبها من الأساس، اللعبة بإختصار هى أنك تختار 15 لاعب من فرق الدوري الإنجليزي بحد أقصى 3 لاعبين من فريق واحد، وعلى حسب أداء هؤلاء اللاعبين في الملعب على أرض الواقع، تحصد أنت نقاط مقابل كل هدف أو صناعة هدف أو كلين شيت أو تصديات للحراس، والأعلى في عدد النقاط سيكون هو الفائز.

Fantasy Premier League

 Fantasy Premier League

5 لاعبين يجب أن يكونوا في تشكيلتك في فانتازي بريميرليج

في الفترة الحالية يوجد بعض اللاعبين في كامل لياقتهم وقوتهم، وهؤلاء هم من يجنون نقاط كثيرة، فعليك أن تسارع بشراء أحدًا منهم، وإلا فسوف يهبط ترتيبك ومركزك، نستعرض الآن الخمس لاعبين بالإضافة لإحصائيات مصغرة عنهم:

Jamie Vardy

يقدم جيمي فاردي أداء مذهل جدًا، حيث في آخر 5 جولات أحرز 58 نقطة وهذا رقم ممتاز، حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 أهداف.
مباراته القادمة ستكون ضد ايفرتون في ملعب ليستر سيتي، وسيكون خصم سهل للتسجيل بالنسبة له.

Raúl Jiménez

بدأ راؤول خيمينيز أن يسترجع لياقته ومن المحتمل أن يكون نجم الجولات القادمة، حيث في آخر 6 جولات أحرز 44 نقطة وهذا رقم جيد حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين.
مباراته القادمة ستكون ضد شيفيلد يونايتد في ملعب وولفرهامبتون، وسيكون خصم عنيد بعض الشيء في الدفاع.

Sadio Mané

يعتبر ساديو ماني أكثر لاعب تألقًا في نادي ليفربول، ويزداد تفوقًا من محمد صلاح في الفترة الحالية، حيث في آخر 5 جولات أحرز 35 نقطة وهذا رقم جيد، حيث سجل 3 أهداف، وصنع هدفين.
مباراته القادمة ستكون ضد برايتون في ملعب ليفربول، وسيكون خصم سهل جدًا بالنسبة له.

Heung-Min Son

مع تولي جوزيه مورينيو قيادة توتنهام هوتسبر، من المتوقع أن يعودوا اللاعبين إلى الأضواء والأهداف مجددًا وذلك يمكن أن نراه في سون هيونغ مين، حيث في آخر 5 جولات أحرز 29 نقطة وهذا رقم جيد، حيث سجل هدفين، وصنع 3 أهداف.
مباراته القادمة ستكون ضد بورنموث في ملعب توتنهام، وسيكون خصم سهل بالنسبة له.

Mathew Ryan

يعتبر الحارس ماثيو رايان خيار ممتاز جدًا كحارس مرمى، حيث سعره 4.7 فقط، كما أنه أحرز 23 نقطة في آخر 5 جولات، وهذا رقم جيد جدًا بالنسبة لحارس مرمى، والسبب في هذه النقاط هو كثرة تصديه للكرات، حيث يأخذ نقاط على ذلك.
مباراته القادمة ستكون ضد ليفربول، في ملعب الأخير، وستكون صعبة جدًا بالنسبة له.