محمد صلاح يرحب بالانضمام إلى الاتحاد السعودي في الصيف الحالي

فجرت قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مفاجأة من العيار الثقيل، بأن نجم نادي ليفربول، الجناح المصري محمد صلاح، أبدى موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صلاح يرحب بالانتقال إلى الدوري السعودي

صلاح يرحب بالانتقال إلى الدوري السعودي

محمد صلاح يرد على عرض الاتحاد السعودي

ووفقًا لما ورد عبر حساب قناة “بي إن سبورتس” القطرية، على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، فإنه بعد موافقة المهاجم المصري الدولي، محمد صلاح على ارتداء قميص النادي الغربي، لم يتبق لكتيبة النور شيئا سوى الاتفاق مع إدارة نادي ليفربول من أجل حسم الصفقة.

وسبق أن أكد المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، خلال تصريحات إعلامية منذ أيام أنه ليس من الوارد التفريط في خدمات صلاح هذا الصيف، وقال في هذا الشأن: “لن يغادر أحد من الفريق خلال الفترة المُتبقية من الميركاتو الحالي”.

ويطمح نادي الاتحاد، حامل لقب دوري روشن السعودي في النسخة الماضية، إلى التعاقد بصورة رسمية مع محمد صلاح من أجل تكوين ثنائية خاصة بهجوم العميد، برفقة النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم للنادي الأصفر والأسود في بدايات الميركاتو الصيفي الحالي.

ويخوض محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، موسمه السابع مع ليفربول، وسط خيبة أمل كبيرة تسيطر عليه بفعل عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلى جانب حرمانه من الحصول على شارة القيادة بعد رحيل الإنجليزي جوردان هندرسون إلى الاتفاق السعودي خلال الصيف الحالي.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي حتى الآن؟

وسبق أن انضم محمد صلاح بصورة رسمية إلى صفوف فريق ليفربول خلال صيف عام 2017، قادما من نادي إيه سي روما الإيطالي، ومنذ ذلك الوقت خاض مع حمر الميرسيسايد ما مجموعه 307 مباريات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 187 هدفًا مع تقديم 80 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد