موعد مباراة الهلال السعودي القادمة ضد الرائد في دوري روشن 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الرائد في دوري روشن 2023/2024

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الرائد في دوري روشن 2023/2024

ويفتتح ملعب “مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية” أبوابه من أجل استضافة مباراة قوية تجمع بين الرائد والهلال، في ثالث جولات دوري روشن السعودي موسم 2023-24.

وكان فريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، قد افتتح الموسم الجديد بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل أمام الفيحاء بهدف لمثله.

الهلال ضد الرائد.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

وسيدخل الأزرق العاصمي مباراة الرائد بمعنويات مرتفعة بعد التسلح بصفقات قوية أبرزها النجم البرازيلي نيمار، وسيعمل الموج الأزرق على إثبات أنه قادرًا على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، والخروج بنقاط المباراة كاملة.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق الرائد يعاني بشكل كبير هذا الموسم، إذ استهل الموسم بخساراتين من الاتحاد ثم أبها، وسيعمل على أن تكون مباراة الهلال هي نقطة تصحيح مساره هذا الموسم، والخروج بنتيجة إيجابية أمام الزعيم.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الرائد في دوري روشن 2023/2024

ومن المقرر أن يلعب الهلال مباراته المقبلة في دوري روشن السعودي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الثالثة، حين يلتقي بالرائد يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستذاع بصورة مباشرة عبر فضائية SSC SPORTS.

ويحتل الهلال مؤقتًا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي برصيد أربع نقاط من خلال فوز وتعادل، بينما يتواجد الرائد في المراكز الأخيرة دون أي رصيد من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في دوري روشن 2023-24

بينما سيتم نقل مباراة الهلال القادمة ضد الرائد، عبر فضائية SSC HD، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات بطولة دوري روشن للمحترفين 2023/2024 داخل المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد