مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، مصر تلاقي الأردن والمغرب يصطدم بالجزائر

اكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي كأس العرب قطر 2021 اليوم بعد حسم نتيجة مباراة مصر والجزائر، وأسفرت القرعة عن عدد من المواجهات المثيرة المنتظرة بين مختلف منتخبات البطولة والتي تلعب في الدور الثاني وتبدأ يوم 10 ديسمبر وتنتهي في يوم 11 ديسمبر الجاري.

مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، مصر تلاقي الأردن والمغرب يصطدم بالجزائر 3 8/12/2021 - 12:55 ص
  • مباراة مصر والجزائر:

ختمت مواجهتي المنتخبين المصري والجزائري وكذلك السوداني واللبناني بالمجموعة الرابعة عقد المتأهلين للأدوار الاقصائية من بطولة كأس العرب وأسفرت عن وضع الترتيب النهائي للمجموعة، أسفر تعادل مصر والجزائر عن تأهل الفراعنة للدور الثاني في رأس المجموعة بفضل اللعب النظيف، وجاء محاربو الصحراء ثانياً بنفس عدد النقاط بينما ودع منتخبا لبنان والسودان البطولة في المركزين الثالث والرابع.

مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، مصر تلاقي الأردن والمغرب يصطدم بالجزائر 1 8/12/2021 - 12:55 ص

وفي المجموعة الأولى ودع منتخبي العراق والبحرين البطولة بينما تأهل منتخبي قطر وعمان للأدوار الاقصائية، وفي المجموعة الثانية كان التأهل من نصيب منتخب تونس والامارات ولم يفلح منتخبا سوريا وموريتانيا في التأهل، أما بالنسبة للمجموعة الثالثة فقد كان الحظ حليفاً لمنتخبي الأردن والمغرب فيما فقد منتخب السعودية أحقية التأهل للدور الثاني وكذلك هو الحال مع المنتخب الفلسطيني.

  • مواجهات الدور ربع النهائي:

مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، مصر تلاقي الأردن والمغرب يصطدم بالجزائر 2 8/12/2021 - 12:55 ص

  1. مصر تلاقي الأردن.
  2. منتخب تونس يلاقي نظيره العٌماني.
  3. المنتخب القطري يلتقي نظيره الاماراتي.
  4. منتخب المغرب يلاقي جاره الجزائري.

تلعب المنتخبات مواجهاتها ويتأهل الـ 4 الفائزين للدور نصف النهائي من البطولة فيما يودع الآخرون البطولة، تحظى منتخبات مصر والجزائر وقطر والمغرب حامل اللقب باستحقاقية التأهل للدور النهائي من البطولة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.