وليد الركراكي في طريقة للمنتخب السعودي تعرف على التفاصيل

بعد ماحققه المغربي الماهر، والخبير الرياضي في الإدارة الفنية لاسود الأطلس، الذين حلقوا لأعالي سماوات المجد الكروي من جديد، ورسموا صورة مستقبلية مدهشة للكرة المغربية والعربية بقيادة الركراكي، من المحتمل والمتوقع إن يقود الرجل منتخب السعودية لكرة القدم في الفترة القادمة، حيث تجري المحاولات والاتفاقات التي تم قطع شوط طويل منها في التعاقد مع الرجل.

وليد-الركراكي-في-طريقه-للمنتخب-السعودي

وليد الركراكي في طريقة للمنتخب السعودي

وكان اتحاد الكرة السعودي قد عقد آلنية على الركراكي بعد انتهاء مدة عقد الفرنسي هيرفي ريناد الذي قاد منتخب السعودية الفترة الماضية وحقق الأخر مكانة جيدة وهزم الأرجنتين بطل كاس العالم وقدم لاعبوه عرضا مشرفا في المونديال بقطر.

يذكر أن هيرفي ريناد قد عقد النية على العودة لبلاده ويبحث الآن تدريب المنتخب النسائي الفرنسي في المرحلة القادمة.

في السياق ذاته استعد الاتحاد السعودي لكرة القدم لتلبية كافة رغبات وليد الركراكي ومن المتوقع أن يقدم عرضا سخيا له، ويلتزم بالشرط الجزائي الذي سيتم الاتفاق عليه، بعد أن اقترب قدومه رسميا للملكة.

وليد-الركراكي-في-طريقه-للمنتخب-السعودي

من هو وليد الركراكي؟

الركراكي يبلغ من العمر 47 عاما، فهو من مواليد 23 من سبتمبر سنة 1975بمدينة كورباي ايسون بفرنسا.

لعب في بداية حياته الكروية كلاعب مع المغرب التطواني، ثم انتقل الركراكي لنادي ديجون الفرنسي، وبعد ذلك اتجه لمجال التدريب مع الدحيل القطري، وفاز بالدوري القطري ودرب الوداد البيضاوي،ودرب فريق اتحاد الفتح المغربي، وقاده للفوز بالدوري المغربي.

وليد-الركراكي-من-هو؟

وحقق مع الرجاء البيضاوي بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ثم منتخب المغرب لكرة القدم، في العام الماضي 2022، ووصل به للمربع الذهبي بمونديال قطر، وحقق له سبق كروي وشرف عربي غير مسبوق، علي اعتبار أن المنتخب المغربي هو أول فريق عربي يصل إلى المربع الذهبي بكاس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد