نادي الهلال السعودي يقدم عرض خيالي لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي

كشف الصحفي الإيطالي، رودي جاليتي، مراسل شبكة “سكاي إيطاليا”، آخر التطورات في العرض الذي قدمه نادي الهلال إلى نجم الكرة العالمية وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد صرح الصحفي “جاليتي” من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأربعاء، إن نادي الهلال السعودي قد رفع قيمة العرض الذي قدمه إلى اللاعب ليونيل ميسي وجاء ذلك خلال الاجتماع الأخير بين الطرفين، وقد عرض نادي الهلال السعودي على نجم باريس سان جيرمان مرتب سنوي قدره 500 مليون دولار.

ومن جانبه فقد بين اللاعب الارجنتيني أنه يحتاج مهلة شهر على الأقل لاتخاذ قراره النهائي، بعد تقييمه لجميع العروض التي سيتم عرضها عليه من الأندية الأوروبية الاخرى.

وأوضح أن ميسي عقد اتفاقًا وديًا مع المسؤولين في نادي الهلال السعودي بأنه في حال عدم حصوله على عروض مناسبة في خلال هذه المهلة، فإنه سينضم إلى النادي السعودي.

توتر العلاقة مع باريس سان جيرمان

من ناحية أخرى تشهد العلاقة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارة نادي باريس سان جيرمان توترًا في الفترة الأخيرة خاصة بعد قرار إيقافه لمدة أسبوعين بأثر فوري، ويتم خصم أسبوعين من راتبه بسبب غيابه عن التدريبات.

من ناحية أخرى فقد لعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 37 مباراة مع نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم ونجح في تسجيل 20 هدفا وصنع 19 هدفًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد