وليد الركراكي بكل فخر” كتبنا التاريخ لإفريقيا”  

ظهر المدير الفني للمنتخب المغربي ” وليد الركراكي ” بعد نهاية اللقاء في منتهى السعادة والفخر، بعدما حقق إنجاز غير مسبوق وتمكن من الانتصار على المنتخب البرتغالي بنتيجة هدف نظيف، ليصل أسود الأطلس إلى الدور نصف النهائي في إنتظار الفائز من بين المنتخب الإنجليزي والمنتخب الفرنسي. 

وليد الركراكي بكل فخر.. كتبنا التاريخ لإفريقيا 

وليد الركراكي بكل فخر.. كتبنا التاريخ لإفريقيا 

وقد صرح وليد الركراكي بعد اللقاء قائلًا ” كتبنا التاريخ لإفريقيا، البرتغال منتخب كبير، وبالرغم من الغيابات العديدة في صفوفنا، إلا أن من بقى في صفوف المنتخب قاتل بهذه العقلية، لقد تمسكنا وخلقنا تلك الروح الجماعية التي مكنتنا من إسعاد الجمهور المغربي، ونجحنا في إجتياز جميع التوقعات ” 

وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق انتصار تاريخي آخر بعد الفوز على الماتادور الإسباني، حيث تفوق على المنتخب البرتغالي بنتيجة هدف نظيف، وكتابة التاريخ لإفريقيا بأن يصبح أول منتخب في القارة السمراء يصل إلى نصف نهائي مونديال كأس العالم. 

وسوف يحاول أسود الأطلس من مواصلة المشوار في محاولة الوصول للدور النهائي، ولكن ستكون المهمة صعبة للغاية، حيث أنه من المقرر ملاقاة إما فرنسا ” حاملة اللقب “، أو منتخب  إنجلترا في نصف نهائي المونديال. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.