وكيل البليهي يكشف عن سبب ارتدائه قناعاً على وجهه أثناء مباراة فريقه الودية في النمسا

أثار اللاعب السعودي علي البليهي لاعب نادي الهلال الكثير من الجدل بعد ارتدائه قناعاً على وجهه خلال مباراة الفريق الودية أمام نادي فيلدن النمساوي.

وتوقع الكثير أن سبب هذا القناع هو حصول مضاربة بين البليهي ومهاجم الفريق موسى ماريجا والذي تسبب في إصابات بالغة في أنف البليهي مما أدى إلى طرد اللاعب المالي من المعسكر بقرار من المدرب البرتغالي جيسوس.

والجدير بالذكر أن البليهي منتظم حالياً مع نادي الهلال في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد المقام في دولة النمسا ولكن ارتداءه هذا القناع جاء صادما للكثيرين.

حقيقة ارتداء القناع

وصرح وكيل البليهي رفيع الشهراني بأن البليهي قام بالخضوع إلى عملية جراحية والتي تطلبت ارتداءه هذا القناع، وعبر عن شكره لكل من سأل عن مدافع الهلال، كما أشار إلى أن حالة البليهي مستقرة وأنه يشارك في التدريبات بصورة منتظمة بدون وجود أي مشاكل.

صفقات الهلال

والجدير بالذكر أن نادي الهلال قام بجلب العديد من الصفقات الممتازة هذا الموسم بعدما تعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قادماً من نادي تشيلسي، كما نجح في التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز قادماً من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي في إطار استعداد الفريق للمنافسة في المسابقات التي سيشارك فيها في الموسم المقبل خاصة بعدما فشل في تحقيق لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي كما خسر لقب دوري أبطال آسيا في النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. بوفوزي يقول

    حيوان فقط لاغير وأن اسم الحيوان أكبر منه أتمنا أن تكون الأصابه صحيحه من بوكس ماريجا

  2. بوفوزي يقول

    حيوان فقط لاغير وأن اسم الحيوان أكبر منه أتمنا أن تكون الأصابه صحيحه من بوكس ماريجا

  3. بوفوزي يقول

    جعله في حل وازيد أتمنى ان ينتهي هذا الحيوان من المستطيل الأخضر اللذي لايشرفه هذه الأشكال