هل هما سر الهزيمة أمام الفتح؟.. هجوم حاد على مدرب الأهلي السعودي والمدافع التركي

خسارة كبيرة تعرض لها فريق الأهلي السعودي أمام نظيره الفتح، أمس السبت، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، حيث فاز الفتح على الأهلي بخسمة أهداف مقابل هدف واحد.

الأهلي والفتح

صورة لنهاية مباراة الأهلي السعودي والفتح.. مصدر الصورة: فيس بوك

سبب هزيمة الأهلي أمام الفتح

وأرجع عدد من مشجعي الأهلي السعودي خسارة الفريق إلى المدرب الألماني يايسله والمدافع التركي ميريه ديميرال، الذي تعاقد معه الأهلي منذ أيام.

وتصدر هاشتاج “المدافع التركي” قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر”، بعد خسارة الأهلي أمام الفتح، حيث شن عدد من المغردين هجومًا على المدافع التركي ميريه ديميرال، والمدرب الألماني يايسله.

هجوم رواد “تويتر” على مدرب الأهلي السعودي والمدافع التركي

وكتب أحد المغردين: “للإصلاح هذا المدرب من الآن طرد ما ينفع ولا عنده مايقدمه، الأهلي ليس حقل تجارب، أتي بمدرب كبير فترة التوقف أعير المدافع التركي أجلب مدافع خبره وقائد”.

وتابع آخر: “مباراة كارثية من الجميع، إدارة ومدرب ولاعبيين، كمية أخطاء بدأت من المدرب وانتهت من المدرب، وسطنا سيء جداً ، دفاعنا من ـول اختبار ضد فريق متوسط انفضح ولقمنا 5، المدافع التركي واضح ضايع وسمسرة”.

وأضاف ثالث: “المدافع التركي واضح من تحركاته وركضه أنه متهور يعني توقع كروت وأخطاء كثيرة وضربات جزاء”.

وقال آخر: “من يضن أن ما حصل للأهلي أمام الفتح كبوة فهو واهم ويناقض نفسه، ما يحصل هو امتداد للعبث بالأهلي، إبعاد معاذ وتيسير أول الفشل والتعاقد مع المدرب ليس لديه خبرة وجلب لاعبين لن يقدموا للأهلي شيء، المدافع التركي حتى دوري يلوا لايستحق اللعب فيه اللاعب الأسباني لايمكن أن يقدم شي ءوالمدرب سيء”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد