هتتفرج في بيتك ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

تنتظر جماهير الكرة في مصر وفي الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، المباراة المرتقبة التي تجمع الزمالك المصري مع الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل في أكبر ملاعب كأس العالم 2022 حيث تستضيفها قطر وتجمع بين بطل الدوري المصري والدوري السعودي.

الزمالك والهلال

وتلعب مباراة الزمالك مع الهلال السعودي  مساء اليوم الجمعة على  ملعب لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم والمقرر في الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وهي مباراة ودية بمثابة سوبر مصري سعودي حيث حصل الزمالك على بطولة الدوري الماضي، في حين حصل الهلال على الدوري السعودي للمحترفين في نفس الموسم.

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي، اليوم الجمعة في كأس لوسيل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت االقاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت الإمارات،  ومن المقرر أن يقام حفل غنائي كبير قبل انطلاق المباراة ويكون المطرب عمرو دياب هو من يحيي الحفل مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

العديد من القنوات تنقل مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل، حيث تنقلها قناة أون تايم سبورت 1 المفتوحة، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية الأولى والثانية، بالإضافة إلى قنوات “beIN Sports HD” و”beIN Sports 1 HD Premium”.

وكان المدرب جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك قد أعلن عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الليلة أمام الهلال السعودي والتي جاءت على النحو التالي:

  • ‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.
  • خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: إمام عاشور – زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”– سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله “نيمار”.
  • خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد