هاني العتال يهاجم مرتضى منصور ويعلن عن شرطه الوحيد للاستقالة من مجلس إدارة الزمالك

هاجم هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب والذي اشتعلت الأجواء بينه وبين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قبل انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك وازدادت الأجواء اشتعالا بعد احداث الإنتخابات وفوز العتال بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي وإطاحته بأحمد مرتضى منصور نجل الرئيس الحالي لمجلس إدارة الزمالك خارج تشكيل مجلس الإدارة.

مرتضى منصور وهاني العتال

ومع ازدياد وتيرة الأحداث وإصرار مرتضى منصور على خروج العتال من مجلس الإدارة ورفضه عقد أي اجتماعات لمجلس الإدارة حتى يخرج هاني العتال من المجلس وهو ما اعلنه مرتضى منصور في الإعلام مطالبا هاني العتال بالإستقالة.

هاني العتال يهاجم مرتضى منصور

وفي ردود أفعال حول المواقف المختلفة وجه العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك سهام النقد إلى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة بعد تصريحاته تجاه رباعي الزمالك أحمد الشناوي وعلى جبر وحازم إمام وباسم مرسي والذي أكد فيها عرض الرباعي للبيع وأنهم لم يعودوا لاعبين بنادي الزمالك. حيث أتهم العتال منصور بأنه بهذه الصورة لازال يتدخل في عمل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني إيهاب جلال حيث تعد صلاحية الاستغناء عن اللاعبين حق للجهاز الفني للفريق.

العتال يعلن عن الحالة الوحيدة لتقديم استقالته

كما أعلن العتال عن الحالة الوحيدة التي ينوي التقدم فيها باستقالته وهي استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة مؤكدا أنه لايمانع في أن يستقيل وسط استقالة جماعية لكنه لن يستقيل بصورة فردية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد