نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة.. هل ستتحقق الصفقة هذه المرة؟

بدأت تقارير صحفية فرنسية تكشف عن مفاجأة مذهلة تتعلق بمستقبل النجم البرازيلي “نيمار جونيور”، نجم فريق باريس سان جيرمان والذي يشغل مركز الجناح في صفوف، ووفقًا لتلك التقارير، فإن نيمار قدم رسميًا طلبه لإدارة النادي بقيادة الرئيس القطري ناصر الخليفي، معبرًا عن رغبته الصريحة في مغادرة الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من الواضح أن النجم البرازيلي “نيمار جونيور”، لطالما كان مرتبطًا بفكرة الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولكن لم يتم تنفيذ تلك الخطوة في النهاية، وذلك بسبب تعلقه براتبه الباهظ.

وكما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن النجم البرازيلي نيمار ليس لديه الرغبة في اللعب مع باريس سان جيرمان مرة أخرى، حيث قام بإبلاغ إدارة النادي بشكل رسمي برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت الصحيفة، عن رغبة النجم البرازيلي في العودة إلى برشلونة مرة أخرى، ومع ذلك تزداد الآن الشكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد لوريان في بداية الموسم، والتي ستقام يوم السبت القادم.

يؤمن نيمار بأن الوقت قد حان له للانتقال إلى مرحلة جديدة في مسيرته المهنية، إذ يدرك تمامًا أن هناك الكثير من المواسم الناجحة التي تنتظره في المستقبل.

الجماهير تُطالب نيمار بالرحيل

تعرض نيمار لصدمة كبيرة في شهر مايو الماضي عندما تجمعت جماهير النادي أمام منزله، مطالبة إياه بالرحيل عن باريس سان جيرمان، ويعتقد اللاعب أن النادي لا يقدم الحماية الكافية للاعبيه خارج الملعب، وهو على العكس تماماً مما كان يحدث في فترته مع برشلونة.

وتعلقت فكرة العودة إلى برشلونة بالنجم البرازيلي نيمار، وتقدّم الأمر ليكون قريبًا جدًا من التحقق في عام 2020، ولكن هذه الصفقة لم تتم بسبب بعض الجوانب الاقتصادية التي تُعيق الصفقة.

ما قدمة نيمار مع باريس سان جيرمان خلال موسم 2022-2023

لعب اللاعب البرازيلي نيمار مع فريق باريس سان جيرمان في 28 مباراة خلال الموسم الماضي، وذلك ضمن جميع المسابقات التي شارك فيها الفريق الباريسي.

تمكّن نجم الفريق من تسجيل 16 هدفًا وصناعة مثلهم لزملائه قبل أن يتعرض لإصابة في فبراير الماضي، هذه الإصابة أنهت موسمه مع الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد