نهائي دوري الامم الاروبية 2023.. موعد مبارة اسبانيا وكرواتيا والقنوات الناقلة

سوف تقام المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية لعام 2023 بين المنتخبين الكرواتي والاسباني في ملعب فينورد في هولندا، سيكون هذا الحدث الكروي المهم مسرحًا لصراعٍ مثير يوم الأحد الثامن عشر من شهر يونيو الحالي، ستتجمع جماهير المنتخبين لتشجيع فرقهما والتطلع إلى تحقيق اللقب الثمين في هذه البطولة المرموقة.

نهائي الدوري الاروبي

نهائي الدوري الاروبي

الدوري الاروبي كرواتيا ضد اسبانيا

سيتجاوز المنتخب الكرواتي تحديًا آخر عندما يواجه المنتخب الإسباني في نهائي دوري الأمم الأوروبية، حقق المنتخب الكرواتي إنجازًا رائعًا بتصدره المجموعة الأولى في المستوى الأول من دوري المجموعات، وهذه المجموعة شملت منتخبات الدنمارك وفرنسا والنمسا، بفضل 13 نقطة جمعها، استحق المنتخب الكرواتي المركز الأول والتأهل إلى نصف النهائي.

في نصف النهائي، واجه المنتخب الكرواتي منتخب هولندا في مباراة مثيرة استمرت حتى الشوطين الإضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل 2-2، وبتسجيلهم أربعة أهداف مقابل هدفين خلال الشوطين الإضافيين، تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس دوري الأمم الأوروبية.

من جهتها، تأهلت إسبانيا إلى المباراة النهائية بعد تصدرها المجموعة الثانية في المستوى الأول، وضمت هذه المجموعة البرتغال وسويسرا والتشيك، برصيد 11 نقطة، تأهل المنتخب الإسباني بجدارة واستحقاق.

في نصف النهائي، التقى المنتخب الإسباني بمنتخب إيطاليا، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، بذلك، ستجمع المباراة النهائية المنتخب الكرواتي والمنتخب الإسباني في مواجهة مرتقبة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

سوف تقام المباراة  النهائية لدوري الأمم الأوروبية بين المنتخبين الكرواتي والاسباني مساء يوم الأحد، وذلك في 18 يونيو لعام 2023، ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

سيتم بث المباراة مباشرة على قناة bein SPORTS 1HD premium، حيث يمكنك متابعة أحداث المباراة عبر هذه القناة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد