التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي أمام برينتفورد اليوم في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي 2024

يواجه فريق مانشستر سيتي، فريق برينتفورد، اليوم الأثنين 5من شهر فبراير الجاري، ذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع الفريقين على استاد جتيش كوميونيتي، ذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12:00 مساءً بتوقيت دبي.

وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت البحرين وقطر والكويت وعمان، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وجنوب إفريقيا والأردن.

وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD1، وهي الناقل الرسمي والوحيد للمباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويأتي التشكيل المتوقع فريق مان سيتي لمواجهة برينتفورد كالآتي:-

حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: ويسلي فوفانا – تريفوه تشالوباه – تياجو سيلفا، خط الوسط: سيزار أزبيليكويتا – روبن لوفتوس تشيك – إنزو فيرنانديز – كونور جالاجر – لويس هال، خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – كاي هافيرتز.

أما عن التشكيل المتوقع لفريق برينتفورد فيكون كالآتي:-

حراسة المرمى: فليكين.

الدفاع: ريكو هنري – بينوك – كولينز – هيكي.

الوسط: ماتياس يانسن – نورجارد – جانليت.

الهجوم: يوان ويسا – بريان مبيومو- شايد.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 46، حيث لعب 21 مباراة، وحقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات.

بينما يأتي فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، حيث لعب 21 مباراة، وفاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 11 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد