كاس اسيا للناشئين 2023.. موعد مباراة لاوس ضد اليمن والقنوات الناقلة

ستجري مباراة مهمة في بطولة كأس آسيا للناشئين 2023 بين المنتخب اليمني ومنتخب لاوس، ستقام المباراة على ملعب تاماسات في تايلاند، وهو المضمار الذي سيستضيف مجموعة من المباريات في هذه البطولة المهمة.

مباراة اليمن ولاوس

سيتنافس المنتخب اليمني ومنتخب لاوس في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري المجموعات، تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة المنافسات التي تحدد المتأهلين لنهائيات كأس العالم للناشئين 2023 التي ستُقام في الهند في شهر نوفمبر من هذا العام.

هذه المباراة ستكون فرصة حاسمة للمنتخبين لتحقيق الفوز وتعزيز فرصهما في التأهل إلى البطولة العالمية.

بطولة كأس آسيا للناشئين 2023 بين المنتخب اليمني ومنتخب لاوس

ستجري مباراة مثيرة بين المنتخب اليمني للناشئين ومنتخب لاوس في بطولة كأس آسيا للناشئين 2023، المنتخب اليمني بدأ بقوة في البطولة بفوزه الكبير على منتخب ماليزيا بأربعة أهداف دون رد، وبالتالي احتل المركز الأول في المجموعة الأولى بثلاث نقاط.

من جهته، سيدخل منتخب لاوس المباراة وهو في حاجة إلى الفوز للبقاء في المنافسة على بطولة كأس آسيا للناشئين، إذا خسر في هذه المباراة، سيودع البطولة.

تحظى المجموعة الأولى في البطولة بمنافسة شرسة، حيث تشارك فيها منتخبات تايلاند وماليزيا ولاوس بالإضافة إلى المنتخب اليمني، نتمنى التوفيق للمنتخب اليمني لمواصلة مشواره والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين.

موعد مباراة لاوس ضد المنتخب اليمني والقنوات الناقلة

سيتم إقامة مباراة مهمة بين المنتخب اليمني ومنتخب لاوس في كأس آسيا للناشئين 2023، ستقام المباراة ظهر يوم الأحد الثامن عشر من شهر يونيو الحالي، ستبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، اليمن وأبو ظبي.

ستكون هناك عدة قنوات تنقل المباراة المثيرة بين المنتخبين، ستتمكن جماهير المنتخب اليمني للناشئين من متابعة المباراة عبر قناة beIN SPORTS AFC وقناة أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بنقل المباراة على قناة SSC 1HD.

سنكون في انتظار هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب اليمني ومنتخب لاوس، وسنتابع بشغف أحداث المباراة وتطوراتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. امجد على يقول

    شكراً