كُرة القدم لا تعترف بالأسماء، موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يستضيف استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، غداً الأربعاء مباراةً قوية تجمع بين نادي الهلال السعودي  ونادي تشيلسي الإنكليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

كُرة القدم لا تعترف بالأسماء، موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة الهلال وتشيلسي

ويشارك الهلال في مونديال الأندية بصفته حامل لقب دوري أبطال آسيا، وكان قد على الجزيرة في الدور الثاني بستة أهدافٍ مقابل هدف، فيما يشارك نادي تشيلسي الإنكليزي بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا ليشارك في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

وتنطلق مباراة الهلال وتشيلسي غداً الأربعاء عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السُّعُودية، السادسة والنصف بتوقيت مصر، ويمكن متابعة المباراة داخل السُّعُودية عن طريق قنوات SSC والتي تنقل البطولة بشكل حصري في المملكة. وتنقل قناة أبو ظبي إكسترا البطولة عبر تطبيق STARZPLAY مجاناً.

بداية موفقة لنادي الهلال

وكان الهلال قد أظهر شخصية قوية في مباراته الأولى في كأس العالم للأندية عندما تمكن من قلب تأخره بهدف أمام نادي الجزيرة المستضيف ليسجل أكبر نتيجة في تاريخ بطولات العالم للأندية ويفوز بستة أهداف لهدف.

أحمد خليل: كرة القدم لا تعترف بالأسماء

 

وقال الدولي أحمد خليل لاعب الهلال السابق “بالحسابات الورقية والمعطيات لا يمكن إخفاء أن تشيلسي الإنجليزي يتفوق في جوانب عديدة عن الهلال، ولكن هذا لا يعني أن الفوز مستحيل” مؤكداً أنَّ “كرة القدم لا تعترف بالأسماء، بل بما يقدمه كل فريق داخل أرض الملعب”.

وأضاف خليل “أن اللعب الإنجليزي سريع، ولذا من المهم الحفاظ على التوازن في وقت مبكر والحفاظ على التوازن يسوف يزيد من ثقة اللاعبين بأنفسهم مع مرور الوقت”

وأوضح نجم الهلال السابق أن “من أهم مميزات الهلال في المباراة الأولى كان اللعب السريع، والنهج التكتيكي كان مناسباً لتلك المباراة وأحداثها” وقال “المدرب جارديم لديه من الخبرة والتجربة التي تمكّنه من التعامل مع هذه المباريات وفق الإمكانيات الموجودة لديه، وهذا يُعطي مؤشراً على أن الهلال سيكون بشكل مشرّف في مباراة الغد”

ورغم أن اللاعب الدولي أحمد خليل قد أكَّد أن الأندية الأوروبية لديها إمكانيات بفوارق كبيرة عن الفرق الآسيوية، خصوصاً في حال النظر إلى الجوانب الفنية بالفرق في القارتين وأبطالها، إلا أنه لفت إلى أن ظروفاً قد تُغير مجريات المباريات، مثل طرد أو إصابة أو هدف مبكر أو غيرها”، فهل يفعلها الهلال ويتغلب على نادي تشيلسي الإنجليزي في المباراة القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد