نجم باريس السابق يهاجم ليونيل ميسي بتصريحات لاذعة !

هاجم نجم باريس سان جيرمان السابق، جيروم روثين، نجم الفريق ليونيل ميسي، بعد سفره إلى السعودية في رحلة سياحية ودعائية بدون إذن رسمي من قبل النادي.

جيروم روثين

وقال روثين في تصريحات له بثتها قناة RMC سبورت الفرنسية:” إن ما جرى من ليونيل ميسي واقعة مخيفة ومزعجة، وأتساءل لما إنضم ميسي إلى باريس سان جيرمان “.

وأجاب على نفسه قائلاً:” أتى الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، لأنه وبكل بساطة الفريق الوحيد الذي لبى طلباته المادية، وبالرغم من هذا فإنه يرغب في العودة لبرشلونة العاجز عن ضمه”.

ليونيل ميسي

وأشار:” ميسي يريد الضغط على مالكي النادي في قطر؛ لمحاولة تجديد عقده، ولكن ما فعله مؤخراً يجعلني أقول هذا يكفي، وداعاً ومع السلامة”.

وهاجم أيضاً إدارة النادي بقوله:” لا نعرف ما يحدث ولم يوضح المستشار الرياضي أو مدرب الفريق، لأنهما بكل تأكيد عاجزين عن السيطرة، بصراحة هذه أجواء مأساوية”.

وواصل حديثه:” إن ما فعله ليو تجاهل تام لإدارة البي إس جي، وما يمثله في فرنسا، لا أشكك طبعاً في مسيرته الكروية الرائعة أو موهبته، لكن قدومه إلى الفريق الباريسي كان صفقة فاشلة”.

وعلق على الأرجنتيني:” لقد فقد ضميره المهني، لأنه لم يكن من المناسب أن يسافر في هذا الوقت، خاصة بعد خسارة فريقه في مباراة لم يقدم خلالها أي شيء”.

وأثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضجة كبيرة بهذه الرحلة الخاطفة إلى المملكة العربية السعودية، وتم نشر خبر سابق بأن إدارة النادي الفرنسي قررت إيقافه عن التدريبات والمباريات لمدة أسبوعين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد