نجم الهلال السعودي مهدد بـ”إيقاف طويل الأمد” بعد كارثة غرفة الملابس

صار واحد من أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مهددًا بالخضوع إلى عقوبة “الإيقاف الطويل”، بعد مباراة الفيحاء، أمس الخميس في كأس السوبر السعودي 2023.

نجم الهلال السعودي مهدد بـ"إيقاف طويل الأمد"

نجم الهلال السعودي مهدد بـ"إيقاف طويل الأمد"

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، قد ودع مسابقة كأس السوبر السعودي، من الدور نصف النهائي؛ بعد الخسارة من فريق الفيحاء، بهدف دون رد.

ونتيجة لذلك سيضرب نادي الفيحاء، موعدًا ناريًا في نهائي كأس السوبر السعودي، مع نادي الاتحاد، الفائز على العملاق، النصر، بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بنتيجة 3-1.

نجم الهلال السعودي مهدد بـ”إيقاف طويل الأمد”

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي الشهير “محمد الدهش”، فيما يتعلق بحدوث اشتباكات عنيفة بين لاعب الهلال علي البليهي، مدافع نادي الهلال، وعدد من لاعبي الفيحاء، داخل غرف الملابس.

وهذه الاشتباكات، بدأت في الأساس، بين البليهي وفلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى نادي الفيحاء، داخل المستطيل الأخضر، بعد إطلاق حكم المباراة، صافرة النهاية مباشرة.

ومن المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات ضد البليهي والمتورطين في الاشتباكات؛ خاصة في حال سجل الحكم ومراقب المباراة، الواقعة.

وبشأن العقوبات الانضباطية المتوقع إصدارها ضد مدافع نادي الهلال السعودي وبقية المتورطين في الاشتباكات، فإنها قد تصل إلى “الإيقاف” 4 مباريات كاملة؛ وهو الأمر الذي سيمثل كارثة كبيرة على مسار الزعيم، الذي يعاني من أزمة واضحة في الخط الخلفي.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في كأس العالم للأندية

وفي سياق متصل، فإن نادي الهلال، سوف يستعد بقوة بعد خسارة لقب السوبر السعودي؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم.

ويواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، على أرضية “مركب الأمير مولاي عبد الله” في مدينة الرباط.

في حين أنه ستنطلق مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي يوم السبت الموافق 04 فبراير 2023، في الساعة الـ15:30 بتوقيت المغرب، وفي الساعة الـ16:30 بتوقيت القاهرة، وفي الـ16 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد