نجم الأهلي السعودي يعاتب نفسه على ثنائية العين

أعرب علي الأسمري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم ارتياحه للأداء الذي قدمه فريقه في مباراته أمام العين، وذلك بعد أن انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة (3-2) في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأشار الأسمري إلى أنه يعاتب نفسه على الهدفين اللذين تلقت شباك فريقه، معبرًا عن تطلعه للتحسن في المباريات القادمة.

علي الأسمري بقميص نادي الأهلي السعودي مصدر الصورة: الرياضية

وفي تصريحاته للناقل الرسمي، قال الأسمري: “الحمد لله على الفوز والتأهل كما كنا نطمح، ولكن ما حدث في الشوط الثاني لا يرضينا، وهذه ليست أول مرة تحدث، وأعاتب نفسي كأول واحد على هدفي المنافس، لأنني كنت سيئًا في التمركز، ولكن نأمل أن يكون القادم أفضل”.

وأضاف: “نحن منظومة جماعية ونسعى لتصحيح الأخطاء في القادم بإذن الله، وفي أي وقت يحتاجني مدرب الأهلي فأنا موجود، وطموحنا أن نتوج بلقب كأس الملك، باعتبارنا أكثر فريق يفوز باللقب”.

أعرب فراس البريكان، مهاجم الأهلي، عن سعادته بالفوز والتأهل، وأكد رغبته في تقديم أداء أفضل في المباريات القادمة، وعلق البريكان على التراجع الذي شهده الأهلي في الشوط الثاني من المباراة، معتبرًا أنه أمر طبيعي وأن الفريق يعمل جاهدًا لتحقيق الأداء المنتظر منه.

وختم البريكان تصريحاته بإشارة إلى تسجيله هدفين في هذه المباراة، مؤكدًا أنه مستعد للمزيد من التألق مع الفريق، حيث وصل إلى الهدف الثالث في مباراتين بقميص الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد