نتيجة مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي اليوم في الشوط الثاني في متابعة قوية

ننقل لكم نتيجة مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي اليوم السبت 18/6/2016 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعي الأهلي المصري إلى الفوز على زيسكو الزامبي في أولي مباريات الفريق الأهلاوي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، هذا وكان لاعبي الأهلي قد أكدوا على خوضهم مباراة زيسكو الزامبي وهم صائمون في ظل غيابات مؤثرة واهمها غياب عبد الله السعيد وايفونا وعمرو جمال.

نتيجة المباراة حتى الآن (2/1) تقدم زيسكو حتى الآن بهدفين في الشوط الأول. (سنقوم بتحديث النتيجة )

وأكد يول أن عبد الله السعيد هو اللاعب الوحيد في مركزه وأن باقي اللاعبين ليس في مركزهم الأساسي، مؤكدا أن الغيابات ستؤثر بشكل كبير على النادي الأهلي في مواجهة زيسكو ولكنه أكد ثقته في لاعبي الأهلي ممن سيشاركوا في مباراة الليلة بين الأهلي وزيسكو الزامبي، وكان لاعبي الأهلي قد شكوا من سوء أرضية ملعب المباراة الذي سيستضيف مباراة الأهلي وزيسكو.

بكل تأكيد هي مواجهة صعبة للأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن وجود حسام غالي ومؤمن زكريا في وسط الملعب بكل تأكيد سيزيد من قوة الأهلي في مواجهة زيسكو الزامبي اليوم.

وتقام مباراة الأهلي وزيسكو في تمام الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناة Bein sport 1 وهي القناة الوحيدة صاحبة حق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا بدءا من دور الثمانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عمار عرفه يقول

    فوز الاهلى