نتائج مباريات اليوم السبت 18-11-2017 في الدوري الإنجليزى

اقيمت اليوم السبت مباريات الدوري الإنجليزى ضمن مباريات الأسبوع العاشر وجمعت مباريات اليوم بين كل من الأرسنال وتوتنهام. واللقاء الثانى بين نادى بيرنلي ونادى سوانسي سيتى. جمع اللقاء الثالث بين كريستال بالاس ونادى إيفرتون. اللقاء الرابع بين ليسترسيتى ونادى مانشستر سيتى. اللقاء الخامس بين نادى ويست بروميتش ونادى تشيلسى. جمع اللقاء السادس بين نادى ليفربول وساوثهامتون. اللقاء السابع بين نادى بورنموث ونادى هدرسفيلد تاون. وأخيراً اللقاء الأخير بين نادى مانشستر يونايتد ونادى نيوكاسل.

نتائج مباريات اليوم السبت 18-11-2017 فى الدورى الإنجليزى

نتائج مباريات اليوم السبت 18-11-2017 في الدوري الإنجليزى

 نتائج مباريات اليوم

المباراة الأولى والتي جمعت بين نادى الأرسنال وتوتنهام بستاد الإمارات سجل الهدف الأول اللاعب شكودران مصطفي في الدقيقة 36. وفي الدقيقة 41 أضاف اللاعب أليكسيس سانشيز الهدف الثانى. بهذا الفوز يأتى نادى الأرسنال في المركز الخامس برصيد 20 نقطة، بينما يحتل نادى توتنهام المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

نتيجة مباراة الأرسنال وتوتنهام
نتيجة+مباراة +الأرسنال+توتنهام+الدورى+الإنجليزى

بيرنلي وسوانسي سيتى

اللقاء الذي والذي جمع بين بيرنلي وسوانسي سيتى، وفاز باللقاء نادى بيرنلي بهدفين دون مقابل. سجل الهدف الأول اللاعب جاك كورك في الدقيقة 29. وفي الدقيقة 40 أضاف اللاعب آشلى بارنس الهدف الثانى.

نتيجة مباراة بيرنلي وسوانسي سيتى
نتيجة مباراة بيرنلي وسوانسي سيتى

بورنموث ونادى هدرسفيلد تاون

فاز نادى بورنموث برباعية نظيفة على نادى هدرسفيلد تاون. سجل الهدف الأول اللاعب كالوم ويلسون في الدقيقة 26. وفي الدقيقة 31 أضاف كالوم ويلسون الهدف الثانى، وفي الدقيقة 70 أضاف اللاعب هارى أرتير الهدف الثالث. وفي الدقيقة 81 سجل اللاعب كالوم ويلسون الهدف الرابع. بهذا الفوز يحتل نادى بورنموث المركز13 برصيد نقاط 13 نقطة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

نتيجة مباراة بورنموث ونادى هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزى
نتيجة مباراة بورنموث ونادى هدرسفيلد تاون

كريستال بالاس ونادى إيفرتون

والتي اقيمت بين نادى كريستال بالاس ونادى إيفرتون. تقدم نادى كريستال بالاس عن طريق اللاعب جيمس مكارثر في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول. وفي الدقيقة السادسة تعادل نادى إيفرتون عن طريق اللاعب لايتون بينس. وفي الدقيقة 35 تقدم كريستال بالاس مرة أخرى عن طريق اللاعب ويلفريد زاها الهدف الثانى. استطاع نادى إيفرتون حسم التعادل قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب بايي عمرنياسى. بهذه النتيجة يتذيل نادى كريستال ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 5 نقاط، بينما إيفرتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

نتيجة مباراة كريستال بالاس ونادى إيفرتون في الدوري الإنجليزى
نتيجة مباراة كريستال بالاس ونادى إيفرتون

ليستر سيتى ومانشستر سيتى

تغلب نادى مانشستر سيتى على نادى ليسترسيتى بهدفين دون مقابل. سجل الهدف الأول غابرييل خيسوس في الدقيقة 45. وفي الدقيقة 49 سجل اللاعب كيفين دى بروين الهدف الثانى. بهذا الفوز يبقى مانشستر سيتى في صدارة الدوري الإنجليزى برصيد 34 نقطة، بينما يحتل نادى ليستر سيتى المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة.

نتيجة مباراة ليستر سيتى ومانشستر سيتى في الدوري الإنجليزى
نتيجة مباراة ليستر سيتى ومانشستر سيتى

ويست بروميتش ونادى تشيلسى

فاز نادى تشيلسى على ويست بروميتش برباعية نظيفة ضمن مباريات اليوم في الأسبوع العاشر بالدوري الإنجليزى. تقدم ألفارو موراتا في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 23 سجل اللاعب إدين هازارد الهدف الثانى. وفي الدقيقة 38 سجل اللاعب كاركوس ألونسو الهدف الثالث، وفي الدقيقة 62 سجل اللاعب إدين هازارد الهدف الرابع. وبهذا الفوز يحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بينما نادى ويست بروميتش يحتل المركز 17 برصيد 10 نقاط.

نتيجة مباراة ويست بروميتش ونادى تشيلسى في الدوري الإنجليزى
نتيجة مباراة ويست بروميتش ونادى تشيلسى

ليفربول ونادى ساوثهامتون

وفي المباراة التي جمعت بين ليفربول ونادى ساوثهامتون، فاز نادى ليفربول بثلاثية نظيفة وشهدت المباراة تألق اللاعب محمد صلاح. سجل الأهدف اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 31 ووفي الدقيقة 41. سجل الهدف الثالث اللاعب فيليبى كوتينيو في الدقيقة 68. وبهذا الفوز يحتل نادى ليفربول المركز الخامس برصيد 22 نقطة، بينما نادى ساوثهامتون يحتل المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزى
نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون فى 

نيوكاسل ومانشستر يوناتيد

انتهت المباراة بفوز نادى مانشستر يوناتيد على نادى نيوكاسل بنتيجة (4 -1). تقدم نيوكاسل عن طريق اللاعب دوايت غايل في الدقيقة 14. وفي الدقيقة 37 سجل اللاعب أنتونى مارتيال هدف التعادل لنادى مانشتر يونايتد. وفي الدقيقة  45 أحرز اللاعب كريس سمولينغ الهدف الثانى لنادى مانشتر يونايتد. أضاف لاعب مانشستر، بأول بوجابا الهدف الثالث في الدقيقة 54. في الدقيقة 70 سجل اللاعب رومليو لوكاكو الهدف الرابع. وبهذا الفوز يحتل نادى مانشتر يونايتد المركزالثانى  برصيد 26 نقطة، بينما يأتى نيوكاسل في المركز 11 برصيد 14 نقطة.

نتيجة مباراة نيوكاسل ومانشستر يوناتيد في الدوري الإنجليزى
نتيجة مباراة نيوكاسل ومانشستر يوناتيد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد