ناصر الخليفي يطلق تصريحًا حادًا لمبابي بعد إتمام صفقة انتقال جونكالو راموس إلى باريس سان جيرمان

بتصريح مُلفت للأنظار، أطلق “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان، تعليقًا حادًا حول صفقة انتقال النجم البرتغالي “جونكالو راموس”، إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعام 2023.

وقد أفصح العملاق الباريسي عن إتمام صفقة توقيعه مع المهاجم البرتغالي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بهدف تعزيز خط هجومه في ظل التوتر الحاصل في الفريق مع نجم الفريق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

بتصريح حصري لنجم الفريق الجديد “جونكالو راموس” عن رأيه بعد انضمامه إلى صفوف النادي الباريسي قادمًا من بنفيكا البرتغالي، قائلاً: “باريس سان جيرمان يعتبر واحدًا من أكبر الأندية في العالم”.

بتصريح حصري، تحدث ناصر الخليفي عن اللاعب الجديد جونكالو، قائلاً: “إنه لاعب دولي رائع وشاب، وسيكون مقاتلًا من أجل الفريق، إنه نوع اللاعبين الذين سنبني عليهم مستقبل نادينا العظيم”.

وذلك إشارة إلى موقف مبابي الذي أكد بأنه لن يقوم بتجديد عقده مع الفريق الباريسي العملاق بمجرد انتهاء فترة الصيف في عام 2024، وهذا القرار أدى إلى تفاقم الخلافات بين النجم الفرنسي وإدارة النادي في الفترة الأخيرة.

مساهمة “جونكالو راموس” في الموسم الماضي مع بنفيكا

ظهر المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عامًا بأداءً استثنائيًا مع فريقه في الموسم الماضي، حيث قاده ببراعة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يتعرض للإقصاء على يد إنتر ميلان، كما ساهم في تتويج بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي.

وقد شارك راموس في 47 مباراة خلال الموسم الماضي مع فريق بنفيكا في مختلف البطولات، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد