“مُخطط هلالي”.. حقيقة مطالبة جماهير النصر السعودي إقالة كاسترو

سادت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر “ترند” في المملكة العربية السعودية يطالب بإقالة مدرب النصر السعودي لويس كاسترو، بعد تعادل العالمي أمام بيرسبوليس، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

ويقدم النصر السعودي مستويات مميزة مع المدرب البرتغالي، والذي نجح في فوز الفريق بأول بطولة للعالمي منذ عدة سنوات، بعدما توج بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، بعد الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدت تألق كبير للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما سجل هدفي الفوز خلال هذا اللقاء.

وكان رونالدو قد أنتقل للنصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعدما قام بفسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، وذلك بسبب الأزمة الشهيرة التي حدثت بينه وبين المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر.

حقيقة مطالبة جماهير النصر إقالة كاسترو

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ظهور هاشتاج “#إقالة_كاسترو_مطلب_نصراوي”، بعد تعادل العالمي مع بيرسبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا، بالأمس الأثنين.

وقامت جماهير العالمي بتكذيب هذه المطالبات، حيث قام عشاق العالمي بدعم المدرب البرتغالي، خاصة وأن لديه مواجهة قوية أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي، الجمعة القادمة.

وذهب البعض إلى أن ال”هاشتاج” الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة يعد مخطط من بعض جماهير الهلال، وذلك للتأثير على النصر، حيث سيتقابل الفريقان في دوري روشن السعودي في الثامنة من مساء الجمعة، والتي يشهدها ملعب الملك فهد.

ويتنافسان الهلال والنصر على صدارة الدوري السعودي، حيث يتصدر الزعيم المسابقة برصيد 38 نقطة، بينما يأتي العالمي في الوصافة ب 34 نقطة، وحال نجح الهلال في الفوز فأنه سيبتعد بصدارة المنافسة ليصبح رصيده 41 نقطة، مما يجعل الفارق بينه وبين النصر يصل لسبع نقاط، بينما لو حقق العالم الفوز فإنه سيقلص فارق النقاط لنقطة واحدة.

ويرغب جمهور النصر السعودي في تحقيق الفوز على الهلال، وذلك بعد الانتدابات الكبيرة والمميزة والتي يأتي على رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والثلاثي العالمي فوفانا وبروزوفيتش وأليكس تيليس، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

بينما يبحث خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال، عن استمرار تقديم المستويات الكبيرة، والتي نجح في تحقيقها خلال الفترة الماضية، حيث حقق فوز تاريخي على الحزم بتسعة أهداف نظيفة، بينما سيكون لديه مواجهة قوية اليوم أمام نافباخور، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

أراء وتعليقات جماهير النصر على مطالبات إقالة لويس كاستر

 

النصر يفوز على الهلال في آخر مباراة بينهما.. فيديو

حقق النصر الفوز على الهلال بنتيجة 2/1، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، مما جعله يتوج بلقب البطولة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد