ميعاد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 5 شهر سبتمبر في السعي باتجاه إلى المقدمة في تصفيات كأس العالم

توقيت مباراة  مصر وأوغندا والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء الخامس من شهر سبتمبر دائرة انتباه الجمهور المصري بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، يجد المتابع منطقيا ماتش الجولة الرابعة أسهل خصوصا وأنها تتم إقامة على ملعب كرة برج العرب وسط وجود جماهيري منتظر، ولكن المشكلة تكمن في كون جمهورية مصر العربية قد انهزمت قبالة نفس المنتخب قبل أيام ضئيلة.

موعد مباراة مصر واوغندا

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

قد حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثامنة عشية يوم الثلاثاء موعدا للقاء كروي جمهورية مصر العربية وأوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم في ماتش تتم إقامة على ملعب  برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

 

 

المباراة الموعد (التوقيت) القناة الناقلة
مصر وأوغندا  

8:00 مساء الثلاثاء

 

 أون سبورت

 

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

تدخل جمهورية مصر العربية الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم وهي في الترتيب الثاني في الزمرة الخامسة بمخزون ست نقاط من فوزين وهزيمة، فيما تدخل أوغندا الماتش وهي في الترتيب الأول بمخزون سبع نقاط الأمر الذي يجعل مباراة مصر وأوغندا في جمهورية مصر العربية هي الفيصلية في تحديد هوية متقدم في ترتيب الزمرة والمؤهل للتأهل إلى كأس العالم القادمة في الاتحاد الروسي مبكرا.

الفريق النقاط المركز
أوغندا 7 الأول
مصر 6 الثاني
غانا 2 الثالث
الكونغو 1 الرابع

ترقب نتيجة مباراة مصر وأوغندا

يترقب الجمهور المصري مسؤول  له حصيلة ماتش جمهورية مصر العربية وأوغندا في ماتش الجولة الرابعة من دور المجموعات، جمهورية مصر العربية لاتريد إلا المكسب وتحقيق النقاط الثلاث خصوصا عقب الضياع المخيبة للآمال والتي أصابت الجمهور المصري من حيرة لسوء تأدية منتخب جمهورية مصر العربية يقاد من قبل هيكتور كوبر.

ذلك ويركز منتخب جمهورية مصر العربية أثناء مجابهة أوغندا على تقصي النقاط الثلاث مع عدم إتاحة الاحتمالية لأوغندا لإحراز أي مقاصد في هذه الصراع، أوغندا والتي تحاول إلى التعادل الإيجابي بهدف متابعة التواجد على ذروة الزمرة ستحاول تقييد حركة محمد صلاح بشكل ملحوظ.

يسعى المصريون عيور اوغندا في واحدة من الماتشات المنتظرة للفريق المصري قبالة اوغندا بتصفيات كأس العالم، يحاول أن منتخب جمهورية مصر العربية ويسعى لتحقيق مكسب مطمئن بأضخم عدد من المقاصد خشية الاحتياج لهذه الغايات مع خاتمة الجولات في تصفيات كأس العالم.

كان مجدي عبد الغني، عضو الإتحاد المصري للساحرة المستديرة كرة القدم قد شدد على أن محمد صلاح أبلغه على قدرته إحداث هدفين في مباراة اوغندا مؤكدا أن الماتش عسيرة في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد