موعد مباراة السعودية وطاجكيستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب السعودية مع نظيرة منتخب طاجكيستان في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ويدخل منتخب السعودية إلي هذه المباراة وهو عينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في استغلال عامل الأرض والجمهور للفوز وذلك لضمان بطاقة التأهل إلى مونديال 2026 والذي سيقام في المكسيك وكندا وامريكا.

موعد مباراة السعودية وطاجكيستان

تقام مباراة السعودية ضد طاجكيستان في تصفيات كأس العالم، على ملعب الأول بارك، يوم الخميس 21 مارس 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت، وقناة ssc الرياضية السعودية داخل المملكة.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع

  • حراسة المرمى: أحمد الكسار.
  • خط الدفاع: علي لاجامي- حسان تمبكتي- علي آل بليهي.
  • خط الوسط: سعود عبدالحميد- ناصر الدوسري- عبدالله الخيبري- محمد كنو- محمد البريك.
  • خط الهجوم: صالح الشهري- سالم الدوسري.

ويشارك المنتخب السعودي في المجموعة السابعة في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بجانب الأردن وطاجكيستان وباكستان، وبداء المنتخب السعودي مشواره في تصفيات كأس العالم بمواجه باكستان واستطاع الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، ثم واجه الأردن في الجولة الثانية وفاز عليه بنتيجة 2-0.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب طاجكيستان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد