موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الأحد 24 سبتمبر 2023

يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراة كبيرة ومهمة ضد أتلتيكو مدريد اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 والمقامة على أرضية ملعب “ميتروبوليتانو”، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، يسعى ريال مدريد للفوز في المباراة والعودة لصدارة الترتيب وذلك بعد فوز نادي برشلونة الغريم الأزلي بالأمس في مباراته المثيرة أمام سيلتا فيغو.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد _المصدر: صفحة بطولات على منصة إكس.

يتمركز نادي ريال مدريد حالياً في الترتيب الثالث من بطولة الدوري الإسباني بعد الفوز في 5 مباريات سابقة، حيث يملك 15 نقطة في رصيده الأن، بينما يتصدر نادي برشلونة برصيد 16 نقطة رفقة نادي جيرونا الذي يملك نفس رصيد النقاط مع برشلونة لكن الأخير يتصدر بفارق الأهداف.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباشر في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وكذلك جمهورية مصر العربية، بينما تقام المباراة الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تنقل مباريات الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حيث تملك المجموعة حقوق نقل مباريات البطولات الأوروبية الكبرى، وتنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر عبر قناة “beIN Sports HD 3” بتعليق المعلق الرياضي “حفيظ الدراجي”.

التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

  • الحراسة: كيبا أريزابالاجا
  • الدفاع: لوكاس فاسكيز – دافيد ألابا – أنطونيو روديجر – فران جارسيا
  • الوسط: فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – جود بيلينجهام – إدواردو كامافينجا
  • خط الهجوم: رودريجو جويس – خوسيلو.


ويقدم اللاعب الجديد لنادي ريال مدريد “بلينجهام” مستوى رائع منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الماضية، وشارك اللاعب مع الفريق يوم الجمعة الماضي ولكن سرعان ما انسحب من التمرين بسبب مشكلات في المعدة، فيما أشارت صحيفة “آس” الى أن اللاعب عاد للتمرن مع الفريق بالأمس السبت 23 سبتمبر 2023 بشكل طبيعي مما يشير الى جهوزية اللاعب لموقعة أتلتيكو مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد