موعد مباريات اليوم الاثنين، الموافق 4 مارس 2024، والقنوات الناقلة

في هذا اليوم المميّز، الإثنين الموافق 4 مارس 2024، تنطلق باقة من المباريات الرياضية المثيرة على مستوى العالم، تتصدّر قائمة هذه المباريات الحماسية لقاء النصر السعودي ضد العين الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا أما في الدوري الإنجليزي، فإنّ نظر الجماهير متجّه إلى صراع بين شيفيلد يونايتد وآرسنال، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار وتعزيز مكانته في جدول الترتيب، وعلى صعيد المباريات الأخرى، تبقى الإثارة والتحدي حاضرة، وفيما يلي أبرز هذه المواجهات:

مباراة إنتر ميلان ضد جنوى

موعد المباراة: تقام المباراة ضمن الجولة 27 في بطولة الدوري الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا، يوم الاثنين، الموافق 4 مارس، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، يمكنك مشاهدة المباراة على قناة AD Sports premium1.

ترتيب الفريق في الدوري الإيطالي: فريق جنوى يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري، بينما يتصدر فريق إنتر ميلان القائمة في المركز الأول.

مباراة شيفيلد يونايتد ضد آرسنال

موعد المباراة: تقام المباراة ضمن الجولة 27 في بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب برامول لين، يوم الاثنين، الموافق 4 مارس، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، يمكنك مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي: فريق آرسنال يحتل المركز الثالث، بينما يقع فريق شيفيلد يونايتد في المركز الأخير.

مباراة النصر السعودي ضد العين الإماراتي

موعد المباراة: تنطلق مباراة دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد يوم الإثنين الموافق 4 مارس 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة: يمكنك مشاهدة مباراة النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا عبر قناة beIN Sports AFC، أو عبر شبكة قنوات SSC من داخل المملكة العربية السعودية.

مباراة أوساسونا ضد ألافيس

موعد المباراة: تقام المباراة ضمن الجولة 27 في بطولة الدوري الاسباني على ملعب إل سادار، يوم الاثنين، الموافق 4 مارس، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، يمكنك مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد