موعد مباريات الدوري الانجليزي والدوري السعودي اليوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2022 بتوقيت القاهرة والسعودية

تُقام اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 عدة مباريات في الملاعب حول العالم أهمها الدوري الإنجليزي أستون فيلا ضد ساوثهامبتون، ومباريات الدوري السعودي وأهمها الهلال ضد الوحدة، وسوف يشهد اليوم مباريات مهمة على المستوى المحلي والدولي، وسوف نوضح لكم في هذا المقال مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة للمباريات.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 16-9-2022 والقنوات الناقلة لها

سوف نستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لكل مباراة:

 

الدوري الإنجليزي

أستون فيلا ضد ساوثهامبتون: من المقرر أن تُقام المباراة على استاد «فيلا بارك»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتبث المباراة عبر قناة «beIN Sports 1 HD Premium».

نوتنجهام فورست ضد فولهام: من المقرر أن تُقام المباراة على استاد «ذا سيتي جراوند»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتبث المباراة عبر قناة «beIN Sports 2 HD Premium».

الدوري السعودي

التعاون ضد ضمك: من المقرر أن تُقام المباراة على استاد «مدينة الملك عبدالله الرياضية»، في تمام الساعة 05:50 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتبث المباراة عبر قناة «SSC1 HD».

أبها ضد الفيحاء: من المقرر أن تقام المباراة على استاد «مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز»، في تمام الساعة 05:50 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وسوف تبث المباراة عبر قناة «SSC EXTRA 1 HD».

الهلال ضد الوحدة: من المقرر ان تقام المباراة على استاد «الأمير فيصل بن فهد»، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وسوف تبث المباراة عبر قناة «SSC1 HD».

الدوري الإسباني

بلد الوليد ضد قادش: من المقرر أن تقام المباراة على استاد «نيوفو جوسي زورييلا»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسوف تبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

الدوري الإيطالي

ساليرنيتانا ضد ليتشي: من المقرر أن تُقام المباراة على استاد «أريكي»، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية، وسوف تُذاع المباراة على قناة AD SPORTS Premium 1.

الدوري الألماني

ماينز ضد هيرتا برلين: من المقرر أن تقام المباراة على استاد «أوبيل أرينا»، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وسوف تبث المباراة عبر قناة «beIN Sports HD 3».

الدوري الفرنسي

أوكسير ضد لوريان: من المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وسوف تُذاع المباراة على قناة beIN Sports.

 الدوري التركي

هاتاي سبور ضد قيصري سبور: من المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.

جالاتا سراي ضد قونيا سبور: من المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد