موعد مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يتزين ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، من أجل استضافة مباراة الهلال ضد نظيره نادي التعاون، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر دوري روشن السعودي 2023-2024.

موعد مباراة الهلال والتعاون

الهلال ضد التعاون - مصدر الصورة: جوجل

الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

تمكن الهلال من تحقيق الفوز على مومباي سيتي الهندي، في المباراة الماضية بالجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

وأصبح فريق الهلال قريبا من التأهل لدور الـ 16، بينما على صعيد الدوري السعودي للمحترفين، يحتل الموج الأزرق المركز الأول برصيد 32 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

بينما على الجانب الآخر، يقدم نادي التعاون موسم مميز منذ بداية دوري روشن 2023/2024، ويحتل سكري القصيم المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

وسيكون نادي التعاون منافس قوي للهلال، حيث يرغب في تعويض تعادله الأخير مع نادي ضمك، حتى لا يصبح مهدد بفقدان مركزه.

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

سيحين موعد انطلاق مباراة الهلال والتعاون في الجولة 13 من الدوري السعودي 2023-2024 هو يوم الجمعة المقبل والموافق 10 نوفمبر 2023.

تنطلق صافرة بداية مباراة التعاون ضد الهلال، في الجولة الـ 13 من دوري روشن، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

يتم إذاعة مباريات بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ستجد مباراة الهلال ضد التعاون على شاشتها بصورة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد