الهلال يدرس استكمال الدوري السعودي بـ”الرديف والشباب” بعد فضيحة كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، بأنه يدرس مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استكمال ما تبقى من منافسات الدوري السعودي بـ”الشباب والرديف”، مع إراحة الفريق الأول لكرة القدم.

الهلال يدرس استكمال الدوري السعودي بـ"الرديف والشباب"

الهلال يدرس استكمال الدوري السعودي بـ"الرديف والشباب"

واستطاع نادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، الحصول على الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعد الخسارة بنتيجة (5-3) على يد ريال مدريد الإسباني في النهائي.

الهلال يدرس استكمال الدوري السعودي بـ”الرديف والشباب”

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الجزيرة” السعودية، اليوم الأحد، فإن نية نادي الهلال السعودي، تتجه إلى إسناد مهمة خوض منافسات الدوري السعودي إلى فريق مكون من الرديف والشباب.

وأكدت “الجزيرة” في تقريرها على أن إدارة نادي الهلال السعودي تأمل في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لما تبقى من مباريات في دوري أبطال آسيا، إلى جانب كأس خادم الحرمين الشريفين

الجدير بالذكر أن نادي الهلال سبق له أن حصد بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، فيما ينتظر استكمال كأس خادم الحرمين الشريفين بعد وصوله إلى دور ربع النهائي.

وكشفت “الجزيرة” بأن الهلال السعودي الحاصل على 3 ألقاب متتالية في بطولة الدوري السعودي، يطمح إلى التركيز حاليًا على المسابقة القارية، مع تبقي 15 مباراة محلية.

ويحتل نادي الهلال السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2022/2023 بـ32 نقطة، وفارق 5 نقاط عن الثلاثي النصر، الاتحاد والشباب، مع خوض كتيبة المدرب الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، مباراة أقل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد