موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بتوقيت السعودية في الجولة الأخيرة

ننشر لكم موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بتوقيت السعودية، كان منتخب مصر قد تأهل رسميا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في 2024 في كوت ديفوار، حيث يخوض منتخب مصر مباراة إثيوبيا من أجل الحصول على النقاط الثلاث في واحدة من المباريات القوية لمنتخب مصر.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

المباراة الموعد
مصر وإثيوبيا السابعة مساء الجمعة بتوقيت مصر والسعودية

يذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر غياب محمد صلاح عن قائمة منتخب مصر أمام إثيوبيا في تلك المواجهة المرتقبة، حيث يسعى منتخب مصر إلى الفوز على إثيوبيا في واحدة من المباريات القوية لمنتخب مصر، على أن يعود محمد صلاح للمشاركة أساسيا في مباراة مصر وتونس في الثاني عشر من الشهر ذاته.

قائمة منتخب مصر في التوقف الدولي

كان روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن عن قائمة منتخب مصر في التوقف الدولي.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد صبحي – محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال – أحمد رمضان – علي جبر – محمد عبد المنعم – محمود مرعي – حسام عبد المجيد – محمد حمدي – أحمد فتوح.
  • خط الوسط: طارق حامد – مروان عطية – سام مرسي – حمدي فتحي – محمود حمادة – محمد رضا “بوبو” – أحمد سيد “زيزو”.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى فتحي – عمر مرموش – إبراهيم عادل – مصطفى محمد – محمد شريف – أسامة فيصل.

يذكر أن النادي الأهلي قد أرسل طلبا إلى الإتحاد المصري لكرة القدم بإعفاء لاعبيه الأربعة من المشاركة أساسيا في مباريات مصر وإثيوبيا، ولكن المنتخب المصري عاد للتأكيد أن لاعبي الأهلي الأربعة وهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية سيتم إعادتهم للنادي الأهلي عقب نهاية مباراة إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية من أجل الإنضمام للنادي الأهلي الذي يسعى للإستعداد القوي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي منتصف الشهر الحالي.

توقعات نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا

يتوقع الجميع أن ينجح منتخب مصر في الفوز على إثيوبيا في تلك المباراة السهلة بشكل كبير على أن يقود مصطفى محمد تشكيل منتخب مصر في خط الهجوم مع وجود زيزو ومحمد فتحي ومروان عطية وطارق حامد في خط الوسط ويقود محمد عبد المنعم دفاع منتخب مصر على أن يكون محمد الشناوي في حراسة مرمى المنتخب المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد