محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر لمواجهة مالاوي و20 ألف مشجع سيشهدون المباراة

انضم نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ونجم منتخب مصر، محمد صلاح قبل قليل إلى معسكر المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، وذلك في إطار الاستعدادات والتجهيزات لمواجهة منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2024.

تمرينات منتخب مصر

وشهدت تمرينات المنتخب الوطني المصري انضمام العديد من نجوم ناديي الأهلي والزمالك، وعدد محدود من المحترفين، حيث شهد المران مشاركة 15 لاعبا من الأهلي والزمالك والمحترفين، وانضم من حراس المرمى كل من محمد الشناوي (حارس الأهلي) ومحمد صبحي (حارس الزمالك)، ومحمد أحمد (حارس المنتخب الاولمبي).

https://www.facebook.com/login/?next=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2F748956081927501%2Fposts%2Fpfbid02wrC4FSzsQVNguKovKSsm8un9S5Seu4THbRVUc7HCAfm73Tz7KfhG3KANT8nLysaGl%2F%3Fmibextid%3DNif5oz

وشارك من اللاعبين كل من: محمد عبد المنعم، وأحمد فتوح، ومحمد هاني، وطارق حامد، وهشام صلاح، وأحمد عبد القادر، ومروان عطية، ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، وسيد زيزو، ومحمود كهربا، ومصطفى محمد، وعمر مرموش.

موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب مالاوي

ويستضيف منتخب مصر نظيره المالاوي في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2024، يوم الجمعة القادم، والموافق 24 مارس 2023 على ملعب الدفاع الجوي، على أن تكون مباراة الإياب للمنتخب المالاوي يوم 28 مارس، وذلك بعد يومين من سفر بعثة المنتخب المصري، والمقرر لها يوم 26 من مارس بحسب ما حدده المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا.

وتقام مباراة منتخب مصر ومالاوي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسوف يحضر المباراة ما يقرب من 20 ألف مشجع باستاد الدفاع الجوي، وذلك بعد حصول اتحاد الكرة على الموافقات الأمنية، التي وضعت بعض المعايير اللازمة للحفاظ على سلامة وأمن الجماهير، وتأمين الدخول والخروج.

وتذاع المباراة على قناة “بي إن سبورت”، وهي الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمم أفريقيا.

اتحاد كرة القدم يناشد الجماهير الحضور

وتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بالمناشدة إلى الجماهير المصرية لحضور المباراة ومساندة منتخبهم الوطني لتحقيق الفوز والظفر بالـ3 نقاط الأولى في الجولة الثالثة، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة بين المنتخبين على ملعب ليلونجوي بينجو في عاصمة مالاوي.

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر لمواجهة مالاوي و20 ألف مشجع سيشهدون المباراة

وجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، لكن لوجود أعمال صيانة تم الاستقرار على إقامة المباراة في الدفاع الجوي بعد مخاطبة “الكاف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد