ناقد سعودي يصف موسيماني بأنه “صنع من الفسيخ شربات” مع أهلي جدة ويُعجب بحضور كهربا

قال الناقد الرياضي السعودي، أحمد الشمراني، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي المصري هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، أن مباراة القمة، مساء أول أمس، كانت مباراة رائعة، بالإضافة إلى الأداء التحكيمي الجيد، وانتشار الروح العالية، كما أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تبقى دائما الأهم والأفضل بين الديربيات العربية، فهي ديربي تاريخي عريق، ولها خصوصيتها الرياضية.

ناقد سعودي يصف موسيماني بأنه "عمل من الفسيخ شربات" مع أهلي جدة ويُعجب بحضور كهربا

وعلق الشمراني على اللاعب محمد كهربا، حيث قال “عجبني أيضا حضور كهربا، فبعض النجوم عندما يبتعد عن اللعب لفترة يفتر أداؤه، لكن كهربا بالرغم من الأزمة، فإنه قادر على أن يثبت جدارته، وأنه مكسب للنادي الأهلي”.

وعلق الشمراني على المدرب الجنوب أفريقي «بيتسو موسيماني» المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، وقال “إنه مدرب مغامر، وافق على تولي مهمة تدريب الفريق، لقوة الاسم، فالأهلي فريق كبير عمره 85 عام، فضلاً عن صعوبة المنافسة، فهو جاء على تركة ثقيلة، لكن أعتقد، إنه استطاع كما يقول المثل المصري أن يصنع من الفسيخ شربات”.

وأضاف الناقد الرياضي الكبير، أن موسيماني استطاع علاج العديد من المشكلات لدى أهلي جدة، ونجح في عدم التعرض لأي هزيمة منذ توليه المهمة.

وعن كريستيانو رونالدو، أشار الشمراني إلى مباراة النصر السعودي والاتفاق، حيث كان 50% من الجماهير في المدرجات، هي جماهير كريستيانو رونالدو، والذين حضروا المباراة من أجل «الدون»، وتابع “أن كريستيانو رونالدو قوة ناعمة مؤثرة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد