موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست: القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز 12 من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، ويسعى للتقدم في الترتيب عن طريق الفوز في هذه المباراة المهمة أمام نوتنجهام فورست، ويحاولون تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

المصدر: موقع مصر فايف

مانشستر يونايتد يحاول مصالحة جماهيره

مانشستر يونايتد يسعى لتحقيق الفوز في المباريات القادمة للبقاء في المنافسة على المراكز الأولى، يحتل مانشستر يونايتد المركز 12 برصيد 3 نقاط، حيث فاز على فريق وولفر هامبتون بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وخسر بنتيجة كبيرة أمام نادي توتنهام هوتسبر بنتيجة 2-0.

نوتنجهام فوريست يحاول الصمود أمام اليونايتد

فريق نوتنجهام فوريست على الجانب الآخر يدرك صعوبة المباراة أمام مانشستر يونايتد، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 3 نقاط، حيث خسر من نادي أرسنال 2-1، واستطاع التغلب على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة مانشتسر يونايتد ضد نادي نوتنجهام فوريست سوف تقام يوم السبت الموافق 26 أغسطس من العام الحالي، ويستضيف ملعب مانشستر يونايتد أولد ترافورد أحداث المباراة، وستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية ببث مباشر للمباراة.

وستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع للمباراة القادمة
المصدر: موقع سوفا سكور

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد