موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 14/01/2023 الدوري الإنجليزي

يحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على ملعب أولترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد وذلك في قمة مباريات اليوم السبت في إطار منافسات الأسبوع ال 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل ومعلومات مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مساء اليوم السبت 14/01/2023، وذلك في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ويمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 إتش دي بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

يسعى السيتي لملاحقة نادي أرسنال في صدارة البريميرليغ، ويحتل السيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الأول برصيد 44 نقطة، مباراة صعبة على الفريقين حيث سيستغل اليونايتد أرضية ملعبه لتحقيق الفوز وإيقاف السيتي، ويحتل المان يونايتد المركز الرابع برصيد 35 نقطة وفي حالة الفوز في مباراة اليوم سيصبح في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن السيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة السيتي واليونايتد

  1. أرسنال 44 نقطة
  2. مانشستر سيتي 39
  3. نيوكاسل 35
  4. مانشستر يونايتد 35
  5. توتنهام 33
  6. فولهام 31
  7. ليفربول 28
  8. برايتون 27
  9. برينتفورد 26
  10. تشيلسي 25

مباراة مانشستر سيتي اليوم

خاض السيتي 17 مباراة حتى الآن فاز في 12 مباراة وتعادل في 3 وخسر مباراتين، سجل خلالهم 45 هدف، وتلقت شباكه 16 هدف، ويعتبر هالاند لاعب السيتي هداف الموسم والفريق حتى الآن برصيد 21 هدف، خسر السيتي المباراة السابقة في دور ربع  نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ثاوسهمبتون بهدفين مقابل لا شيء، بينما حقق الفوز في المباراة السابقة في الدوري أمام تشيلسي بهدف مقابل لا شيء.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم

خاض اليونايتد 17 مباراة حتى الآن فاز في 11 مباراة وتعادل في 2 وخسر 4 مباريات، سجل خلالهم 27 هدف، وتلقت شباكه 20 هدف، استطاع لاعبي الشياطين الحُمر الفوز في المباراة السابقة والصعود لدور نصف نهائي كأس الاتحاد على حساب نادي تشارلتون ب 3 أهداف نظيفة، كما استطاع أيضاً تحقيق الفوز في الجولة السابقة في الدوري الإنجليزي على حساب بورنموث ب 3 أهداف مقابل لا شيء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد