موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية ومتابعي النجم العالمي محمد صلاح مباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويخوض نادي ليفربول مباراة صعبة ضد نادي برينتفورد بعدما تغلب في مباراته الأخيرة على نادي ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليدخل نادي ليفربول بمعنويات مرتفعة، وفيما يلي كافة التفاصيل عن موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمبارة.

مباراة ليفربول وبرينتفورد

مباراة ليفربول وبرينتفورد

يستعد نادي ليفربول بقيادة النجم العالمي محمد صلاح هداف نادي ليفربول هذا الموسم لمواجهة قوية أمام نادي برينتفورد العنيد على ملعبه ووسط جمهوره، يلتقي الفريقين ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويدخل نادي ليفربول اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 28 نقطة، حيث يسعى إلى الفوز باللقاء والاقتراب من المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يدخل نادي برينتفورد لقاءه أمام نادي ليفربول على ملعبه ووسط جمهوره في المركز العاشر برصيد 23 نقطة، ويسعى إلى الفوز باللقاء وتعزيز سلسلة الانتصارات له خلال الفترة الأخيرة.

مباراة ليفربول وبرينتفورد
صورة أرشيفية-مباراة ليفربول وبرينتفورد

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

يلتقي نادي ليفربول وبرينتفورد في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين 2 يناير 2023، وتبدأ صافرة البداية للقاء في تمام الساعة 7.30 مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة 8.30 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 9.30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

تنقل مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق والأوسط، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD PREMIUM 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد