موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يستعد ليفربول لمواجه لوتون تاون في مباراة الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، وهذه المباراة ستكون هامة لدى الريدز، حيث يستعد ليفربول بقيادة محمد صلاح ويورجن كلوب من أجل الفوز بهذه المباراة وذلك للحفاظ على تصدر قائمة الدوري الإنجليزي، ونجح الريدز بالفوز في مباراة الجولة الماضية والتي كانت أمام برينتفورد بنتيجة 4-1.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة لوتون تاون وليفربول

تقام مباراة ليفربول و لوتون تاون على ملعب أنفيلد، يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 2، أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس التي لديها حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي، كما يمكن مشاهدة المباراة على شبكة الإنترنت على تطبيق TOD TV.

تشكيل ليفربول المتوقع

قد يعتمد يورجن كلوب مدرب الريدز على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى:أليسون بيكر
  • خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – جو جوميز
  • خط الوسط: واتارو إندو – أليكسيس ماك أليستر – كورتيس جونز
  • خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – داروين نونيز

ترتيب ليفربول ولوتون تاون في الدوري

يتصدر ليفربول قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، ولعب الريدز 25 مباراة استطاع الفوز 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين.

بينما يأتي لوتون تاون في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة ولعب الفريق 24 مباراة فاز في 5 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 14 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد