موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة في دوري الأمم الأوروبية 2022

استهل المنتخب الفرنسي المشوار في دوري الأمم الأوروبية 2022 بهزيمة غير متوقعة بنتيجة 2-1 أمام الدنمارك، وفي الجولة الثانية حاول تعديل وضعه في المجموعة، ولكنه وقع في فخ التعادل الإيجابي مع كرواتيا بنتيجة هدف لهدف.

موعد مباراة فرنسا والنمسا

موعد مباراة فرنسا والنمسا

موعد مباراة فرنسا والنمسا

يسعى حامل لقب النسخة الماضية لتحسين وضعه في مجموعته بعد نتائج الجولتين الأولى والثانية المخيبة للآمال والتي جعلته يحل ثالث المجموعة بنقطة وحيدة بعد تعادل وهزيمة.

مباراة فرنسا والنمسا
كريم بنزيمة نجم المنتخب الفرنسي

يلتقي المنتخبان في مواجهة نارية على ملعب إرنست هابل Ernst Happel في مساء يوم الجمعة 10 يونيو في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة. ومن المتوقع أن تشهد المباراة أداء رائع من المنتخبين لحصد الثلاث نقاط.

ترتيب مجموعة فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

منتخب فرنسا
لاعبي منتخب فرنسا

بداية غير جيدة لمنتخب فرنسا في المستوى الأول ضمن المجموعة الأولى والتي تصدرتها الدنمارك بستة نقاط من فوزين متتاليين على كلا من فرنسا والنمسا، بينما جاءت النمسا في المركز الثاني بثلاث نقاط من فوز وحيد وكبير على وصيف كأس العالم 2018 بثلاثة أهداف دون رد. وبنقطة وحيدة تقاسم كل من فرنسا وكرواتيا المركز الثالث من تعادل وخسارة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا؟

لم تفز أي قناة عربية بحقوق بث بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تبث مباراة فرنسا ضد النمسا، عبر قناة DIEMA SPORT.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا
منتخب النمسا

يحاول منتخب فرنسا جاهدًا من أجل استعادة توازنه في مباراته أمام منتخب النمسا، حيث فشل في تذوق طعم الفوز في الجولتين السابقتين، بينما يطمح منتخب النمسا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة على أرضه وبدعم جماهيره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد