موعد مباراة شباب بلوزداد ورينجرز في ذهاب دوري أبطال أفريقيا والتشكيل المتوقع

يلتقي فريق شباب بلوزداد مع نظيره فريق بو رينجرز في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023، ويسعى الفريق الجزائري أن يحقق نتيجة إيجابية من خلال تلك المواجهة تقوده إلى مرحلة دور المجموعات من عمر تلك البطولة والاقتراب خطوة من تحقيق اللقب هذا الموسم لأول مرة في تاريخه.

موعد مباراة شباب بلوزداد المقبلة

صورة لاعب شباب بلوزداد | المصدر المشهد

توقيت لقاء شباب بلوزداد ورينجرز

تنطلق فعاليات مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضد فريق رينجرز التي تقام على ملعب أرينا ساوث في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر، وذلك مساء اليوم الأحد 17 من سبتمبر الجاري، ولم تعلن أي قناة عن نقل اللقاء بين الفريقين من خلالها.

يدخل ممثل الجزائر هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من تحقيق لقب الدوري الجزائري للمرة التاسعة في تاريخه، ويسعى لتحقيق اللقب الإفريقي أيضا من أجل تحقيق موسم استثنائي، بينما فريق رينجرز السيراليوني يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين فرصه في التأهل إلى دور المجموعات.

تشكيل فريق شباب بلوزداد في مواجهة رينجرز

من المتوقع أن يدفع سفين فاندربروك المدير الفني لشباب بلوزداد بتشكيل متوازن من الناحية الهجومية والدفاعية، لتكون التشكيلة المحتملة في لقاء اليوم كالتالي:-

دوخة عز الدين، ومعاذ حداد، وبن قيط عبد الرؤوف، وطلال بوصوف، ومحمد إسلام بكير، وعبد الرحمن بورديم، وأسامة درافلو، ومامادو ساماكي، وأيمن بوفرة، بالإضافة إلى عبد المؤمن شيحي وزوخير بن يوب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد