موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة في الليجا الأحد 2017/10/1 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإسباني، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، والتي ستحتضن مباراة ريال مدريد القادمة أمام فريق إسبانيول بالدوري الإسباني، وذلك في إطار منافسات الأسبوع السابع من الليجا، أمسية الأحد الأول من أكتوبر.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة في الليجا الأحد 2017/10/1 والقنوات الناقلة للمباراة

الريال بقيادة المخضرم زيدان والمنتشي بفوزه على بروسيا دورتموند الألماني في عقر دراه الاسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، يسعى للفوز على فريق إسبانيول في المباراة القادمة من أجل خطوة نحو المقدمة، ويحتل فريق ريال مدريد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة وبفارق 7 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

أما فريق إسبانيول فحاله ليس أفضل من الريال على الإطلاق، خاصة وأن الفريق الكتالوني يدخل هذه المباراة ولديه 8 نقاط فقط يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

توقيت مباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة:

قد تم تحديد مساء يوم الأحد الموافق 2017/10/1 لإقامة لقاء ريال مدريد القادمة أمام فريق إسبانيول بالدوري الإسباني، حيث سيكون توقيت مباراة الريال وإسبانيول القادمة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول:

وسيتم نقل أحداث مباراة الريال وإسبانيول يوم الأحد القادم في الليجا عبر شاشة قناة  beIN SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة باللغة العربية بصوت المعلق خليل البلوشي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي مهدي يقول

    انشاء الله دائما الريال
    فائز وحتمآ سوف يستقل المركز الاول لا شك في ذلك