موعد مباراة تشيلسي وبالميراس والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم للأندية

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين تشيلسي الإنجليزي ونظيره بالميراس البرازيلي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021 بمدينة أبوظبي الإماراتية، على أرضية ملعب “آل نهيان” الخاص بنادي الوحدة.

موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس

 

يأتي فريق تشيلسي لمواجهة بالميراس في نهائي مونديال الأندية، وعينه على تحقيق الفوز وحصد اللقب الذي لم يسبق للفريق الإنجليزي تحقيقه من قبل، مع العلم أن البلوز تأهلوا للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الهلال السعودي بهدف دون رد، سجله المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

بينما حجز فريق بالميراس البرازيلي مقعده في نهائي مونديال الأندية، بعد الفوز على الأهلي المصري في مباراة الدور نصف النهائي بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق البرازيلي لتحقيق المجد وتكرار الإنجاز الذي حققه مواطنه كورينثيانز بالظفر باللقب مرتين في عام 2012 على حساب تشيلسي، منافس اليوم.

 

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس

 

يحين موعد انطلاق القمة الأوروبية اللاتينية بين كلاً من تشيلسي ونظيره بالميراس، مساء غدًا السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022 على ملعب “آل نهيان” وذلك في تمام الساعة:

 

  • السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت ودمشق وبغداد والقدس الشريف.
  • الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والرباط.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس

 

تتولى مجموعة قنوات عربية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021 في نسختها الحالية والمقامة بمدينة أبوظبي الإماراتية، وهذه القنوات هي: (أبوظبي الإماراتيةSSC SPORTS HD السعوديةتطبيق أبوظبي على الهاتف الجوال داخل مصر والإمارات والكويت).

 

ومن المقرر أن يقوم المعلق الشهير “فهد العتيبي” بأداء التعليق والوصف الصوتي لمباراة تشيلسي وبالميراس، وذلك عب القناة السعودية SSC SPORT 7 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد