موعد مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري

في إطار الدوري المصري الممتاز، يستعد فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو لخوض مباراة مهمة أمام فريق مودرن فيوتشر. تقام المباراة في الـ22 من أكتوبر الجاري بعد أن قرر المدرب منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام خلال فترة التوقف الدولية الحالية بعد الفوز على إنبي في الدوري الممتاز.

موعد-مباراة-بيراميدز-ومودرن-فيوتشر-في-الدوري

موعد-مباراة-بيراميدز-ومودرن-فيوتشر-في-الدوري

مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر

سيتألق فريق بيراميدز في مواجهة مودرن فيوتشر في الساعة السابعة مساءً بتاريخ 22 أكتوبر الحالي. تمكن بيراميدز من تحقيق انتصار مهم على حساب إنبي بنتيجة 1-0 في لقاء الجولة الثالثة من الدوري على استاد الدفاع الجوي، حيث سجل اللاعب الكونغولي ماييلي هدف الفوز بتسديدة رأسية في الشوط الأول.

استعدادات بيراميدز للمباراة

يبدأ فريق بيراميدز تدريباته من جديد يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي في الدفاع الجوي، وذلك استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

متابعة إصابة أحمد سامي

يواصل الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي لفريق بيراميدز، التواصل مع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول، لمتابعة تطورات إصابة أحمد سامي، مدافع الفريق. سقط سامي مصابًا في الشوط الثاني لمباراة إنبي في الجولة الثالثة من الدوري وتم استبداله بالمدافع محمود مرعي. وأوضح المنيري أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب يشير إلى وجود جذع في أربطة الكاحل تعرض لها خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز 1-0.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد