موعد مباراة الأهلي والترجي رسميًا في دوري الأبطال

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن ميعاد مباراة نادي الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا. وقال في بيان صادر عنه، اليوم، أن المباراة ستقام بإذن الله يوم الجمعة الموافق 12 مايو في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، في ملعب استاد حمادي القربي (رادس) في تونس.

موعد مباراة الاهلي والترجي والملعب

موعد مباراة الأهلي والترجي والملعب

متى لقاء العودة بين الأهلي والترجي؟

أما بالنسبة لـ موعد لقاء العودة فسيكون في مدينة القاهرة بمصر يوم الجمعة الموافق 19 مايو الساعة 10 مساءً. وتجدر الإشارة إلى أن نادي الأهلي فاز على نادي الرجاء بنتيجة 2 مقابل لا شيء. في لقائين الدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي يتمرن على ملعب الكريكيت في أبو ظبي

ويلعب النادي الأهلي الساعة الثامنة، اليوم الأربعاء، بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في المران الثاني على ملعب الكريكيت في مدينة أبو ظبي. حيث يستعد بأن يلعب مباراته في السوبر المصري، مساء يوم الجمعة القادمة. ولقد خاض النادي الأهلي المران الأول مساء أمس الثلاثاء في ذات الملعب. وأجرى اللاعبون العديد من التمارين الاستشفائية والبدنية حتى يتخلصون من أعراض الإجهاد. وقسّم المدير الفني، مارسيل كولر التقسيم القوي الشامل للكثير من الأمور الفنية المتعلقة بالتحضيرات الخاصة بمباراة السوبر المقبلة.

رحلة الطيران استغرقت 3 ساعات ونصف من القاهرة لـ أبو ظبي

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة النادي الأهلي، قد أعلن أن النادي وصل إلى الإمارات عصر أمس، واستغرقت الرحلة الجوية نحو 3 ساعات ونصف حيث انطلق من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي. استعدادًا إلى أن يخوض النادي الأهلي مباراته مساء الجمعة القادمة الساعة السابعة والنصف على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد