موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر الحاسمة ضمن مباريات كأس الإتحاد الإفريقي

يستقبل فريق بيراميدز المصري على ملعب الدفاع الجوي مواطنه فريق فيوتشر، وذلك لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، وتعتبر هذه المباراة حاسمة جدا، حيث أن الفائز فيها هو من سيضمن التأهل إلى الدور القادم، أما الخاسر فسيغادر المسابقة من دور المجموعات.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر الحاسمة

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر والقنوات الناقلة

ستنطلق أطوار المباراة الحاسمة التي تجمع فريق بيراميدز بضيفه فريق فيوتشر غدا الأحد 2 أبريل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينتش، العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل هذه المباراة على قناة بين سبورت 6 بتعليق علي محمد علي.

ترتيب الفريقين في مجموعتهما

يتربع فريق الجيش الملكي المغربي على صدارة المجموعة (ج) برصيد 10 نقاط، يله نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق أسكو كارا برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

إنتهت مباراة الذهاب التي لعبت على ملعب الإنتاج الحربي بالتعادل الايجابي هدف لمثله، حيث سجل لبيراميدز محمد حمدي في الدقيقة السابعة، ثم عادل النتيجة لفيوتشر اللاعب غنام محمد في الدقيقة 53.

السيناريوهات المحتملة في المباراة

– إذا تمكن فريق بيراميدز من تحقيق الفوز على نادي فيوتشر فإن نادي الأهرام سيتأهل رفقة الجيش الملكي المغربي إلى الدور القادم.

– إذا تمكن فريق فيوتشر من تحقيق الفوز على نادي بيراميدز فإن نادي فيوتشر سيتأهل رفقة الجيش الملكي إلى الدور القادم.

– إذا إنتهت المباراة بالتعادل بأي نتيجة فإن فريق بيراميدز هو من سيتأهل رفقة الجيش الملكي إلى الدور القادم.

– في حال خسر الجيش الملكي المغربي مباراته ضد أسكو كارا وفاز أحد الفريقين على الآخر بيراميدز أو فيوتشر، فإن الفريق الفائز فيهما هو من سيتأهل متصدرا للمجموعة.

بيراميدز قدم شكوى ضد فيوتشر

قدم نادي بيراميدز شكوى ضد فيوتشر حول مشاركة أحمد رفعت، وكانت إعارة رفعت قد انتهت يوم 28 يناير وفيوتشر طلب البطاقة الدولية ووصلت يوم 31 يناير وتم إعادة تسجيله، وكان المسؤولون في نادي فيوتشر قد تواصلوا مع الجيش الملكي بشأن هذه الشكوى، لكن مسئولي الأخير قالوا أنهم لم يقدموا أي شكوى والشكوى اللي قدمت هي من طرف نادي بيراميدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد