موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني 2023 – 2024 والقنوات الناقلة لها

يستعد ملعب لويس كومبانيس الأولمبي لاستقبال مباراة من العيار الثقيل اليوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري 2023، تجمع بين النادي الكتالوني برشلونة ونظيره نادي سيلتا فيجو ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا” موسم 2023 – 2024.

مصدر الصورة: جول

برشلونة استطاع أن يحقق يحتل المرتبة الثانية أسفل غريمه المعتاد ريال مدريد بجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة في أربعة مباريات من أصل خمسة منذ بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني، حيث تعادل في مباراة واحدة كانت أمام نادي خيتافي وانتهت المباراة خالية من الأهداف صفر مقابل صفر، وبذلك فإن برشلونة لديه الآن 13 نقطة يحتل بها المركز الثاني، وفي المركز الثالث يأتي فريق غيرونا متساوياً مع النادي الكتالوني في النقاط ولكن بفارق الأهداف فقط، بينما يحتل ريال مدريد المركز الأول بفارق نقطتين.

يسعى المدير الفني تشافي هيرنانديز إلى الفوز في المباراة القادمة وتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد، على الرغم من أن النادي الملكي لديه مباراة أيضا يوم الأحد المقبل مع أتلتيكو مدريد، لذلك يجب أن يحصل برشلونة على نقاط المباراة القادمة كاملة على أمل أن يتعثر ريال مدريد في مباراة الديربي من أجل الحصول على المركز الأول.

على الجانب الآخر يوجد سيلتا فيجو الذي بدأ هذا الموسم بشكل غير معتاد ومستوى غير مرضي، حيث استطاع سيلتا فيجو أن يحقق الفوز في مباراة واحدة فقط من أصل خمسة مباريات وكان فوزه الوحيد على نادي ألميرية وانتهت بثلاث أهداف مقابل هدفين، بينما خسر النادي في ثلاث مباريات وتعادل في أخرى.

سيلتا فيجو دائماً ما يقف أمام الأندية الكبيرة بالدوري مثل ريال مدريد وبرشلونة ويسعى النادي بقيادة مديره الفني رافاييل بينيتيز يسعى لتحقيق الفوز على برشلونة وخطف نقاط المباراة منه من أجل تحسين مركزه أيضا بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل النادي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط فقط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري 2023 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، كما ستقام أحداث المباراة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

فيما يخص القنوات الناقلة سيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية وتحديداً على القناة الأولى “بي إن سبورت 1”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد