برشلونة ينتقم: نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا

انتهت مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا بفوز برشلونة بثمانية نظيفة أحزر اللاعب لويس سواريز أربع أهداف منها، واحرز الهدف الثالث ايفان راكيتش، واحزر ليونيل ميسي الهدف السادس، بينما احرز مارك بارترا الهدف السابع، والهدف الثامن كان من نصيب نميار دا سيلفا.

مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا

موعد مباراة برشلونة اليوم

نتيجة مباراة برشلونة اليوم،  قرر فريق البرشا الاسباني أن يعيد امجاده ويعوض الهزائم التي تلقاها في الأربعة مباريات الاخيرة، حيث تقدم برشلونة على ديبورتيفو لاكورونا الذي يلعب على أرضه بخمسة أهداف نظيفة حتى الآن، أربعة منها بقدم لويس سواريز، والخامس بقدم ايفان راكيتش.

موعد مباراة برشلونة اليوم، يلتقي فريق برشلونة وديبورتيفو لاكورونا على ملعب ريازو اليوم الأربعاء 19/4/2016 في مباريات الأسبوع 34 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وذلك في مباراة العودة بين الفريقين، والتي يقوم بالتحكيم عليها الحكم الأسباني ريكاردو دي بيرغوس، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما، وقد أحراز أهداف برشلونة اللاعب ليونيل ميسي وايفان راكيتش، بينما أحرز أهداف لاكورونا لوكأس بيريز واليكس برغانتينوس.

مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة ولاكورونا

يلعب فريق برشلونة وديبورتيفو لاكورونا في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

مباراة برشلونة بتوقيت مصر في الساعة 20:00، ونفسها بتوقيت الأردن.

المباراة بتوقيت السعودية، والبحرين، والكويت، وقطر، والعراق، وفلسطين في الساعة 21:00.

بتوقيت الإمارات في الساعة 22:00.

بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في الساعة 19:00.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تنقل قناة BeIN SPORTS 3 HD مباراة برشلونة ولاكورونا اليوم، وذلك بصوت المعلق سوار الذهب، وسنقوم بإضافة كافة القنوات الأجنبية الناقلة للمباراة على الأقمار الأوروبية والأجنبية الاخرى.

قنوات أجنبية ناقلة للمباراة

Sport Plus HD bulgaria
سبورت تي في 1
Setanta Sports Euro Asia
سکاي سبورت 3 الإنجلیزیة
Viasat Fotboll
Viasat Sport Sweden
Sport Klub 1 Serbia
Sport 2 Hungary
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Digi Sport 2 HD Romania
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 14 HD FR
beIN SPORTS 1 HD FR
Canal+ Liga
Football 2
IRIB Varzesh
Fox Sports 1 Italia
Match Football 2
OTE Sport 2 HD
6`eren
Ziggo Sport Select HD
Dolce Sport 2
LIG TV 3 HD
Lemar TV
Tolo TV

اخر أخبار برشلونة اليوم

يوم غد 20 ابريل هو يوم مشحون في الدوري الاسباني، فهو سيحدد مصير الثلاثي المتشاحن على قمة الدوري، فبرشلونة الذي اصبحت عدد نقاطه متساوية مع فريق أتلتيكو مدريد، وريال مدريد الذي يبعد نقطة واحدة عنهم، سيعسى الجميع للقتال بشراسة لخطف المركز الأول.

فالحل الوحيد أمام برشلونة للإحتفاظ بالمركز الأول هو الفوز في هذه المباراة، بينما في حالة غير الفوز ويقابلها فوز أتلتيكو مدريد سيصبح هو الأول، أو ربما تنقلب الموازين عليهما الإثنين ويتصدر الفريق الملكي ريال مدريد الدوري الاسباني في حالة فوزه في المباراة القادمة له، وفي حالة لم يحقق برشلونة وأتلتيكو مدريد أية نتائج إيجابية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد