تشكيل النصر اليوم أمام الوحدة يفاجئ الجميع

يلتقي مساء اليوم فريق النصر السعودي أمام الوحدة في إطار مباراة نصف النهائي من كأس الملك “كأس خادم الحرمين الشريفين”، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب مرسول بارك في مساء اليوم الإثنين في تمام التاسعة، حيث يسعى كل فريق إلى الفوز للوصول إلى المباراة النهائية لتحقيق حلم الفوز باللقب في النهاية.

تاريخ لقاءات النصر والوحدة السعودي

تواجه كلا من النصر السعودي أمام الوحدة في 95 مباراة على مدار تاريخ الفريقين، على أن تكون مباراة اليوم هي المباراة رقم 96، وكانت آخر لقاءات الفريقين في فبراير الماضي حيث نجح النصر في الفوز بأربعة أهداف نظيفة جميعهم كانت بقدم كريستيانو رونالدو، نجح فريق النصر في تحقيق الفوز أيضا في 57 مباراة على مدى تاريخهما سويا، بينما فاز الوحدة في 12 مباراة فقط، وتعادلا في 26 مباراة.

موعد مباراة النصر والوحدة السعودي

تبدأ مباراة النصر اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على ملعب مرسول بارك بحضور جماهيري ضخم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

أما عن القنوات التي ستنقل نصف نهائي كأس الملك اليوم بين النصر والوحدة فهي SSC1 SD وقناة SSC1 HD بتعليق المعلق المصري بلال علام في كلا منهما.

مفاجئات النصر اليوم

أما مفاجئات فريق النصر اليوم فهي برعاية المدير الفني المؤقت لفريق النصر دينكو إيليتشيتش، الذي لم ينجح في أولى مبارياته أمام الهلال في دوري روشن السعودي، الأمر الذي صعَب المهمة على فريقه ووضعه بالمركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتربع على صدارة الدوري السعودي برصيد 56 نقطة رغم أن له بعض المباريات المؤجلة لم يلعبها بعد.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن المدرب الكرواتي الجديد للفريق قرر أن يستبعد كلا من أيمن يحيي جناح فريق النصر، وعبد الإله العمري مدافع الفريق على أن يكون كلاهما على دكة الاحتياط، وكذلك سيلعب عبدالله مادو مدافعا بديلا عن العمري، وستبدأ المباراة بمشاركة جلال الدين ماشاريبوف الذي تكثر التوقعات برحيله نهاية الموسم الجاري بسبب عدم تحقيق التوقعات المرجوة منه.

أخبار كريستيانو رونالدو

ويشارك كريستيانو رونالدو في تدريبات فريقه النصر استعدادا لمباراة اليوم أمام الوحدة، وكانت المباراة الأخيرة له قد آثارت استياء الكثير في المجتمع السعودي بسبب حركة في نهاية المباراة اعتبرها البعض غير أخلاقية، إلا أنه لم يبرر هذا التصرف على الإطلاق ولم يخرج سوى بتعليق واحد عبر تويتر موجها رسالة التهنئة بعيد الفطر المبارك لجمهور النصر ومشيرا إلى أنه يركز على التدريبات جيداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد