موعد مباراة الوداد الرياضي وحافيا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الوداد البيضاوي المغربي مباراة هامة أمام نظيره حافيا كوناكري بطل غينيا في إطار أولى مباريات الفريقين في نسخة عام 2024 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي وحافيا

صورة للاعبي الوداد الرياضي المصدر صفحة فيس الوداد

توقيت لقاء الوداد وحافيا كوناكري

وتقام مباراة الوداد البيضاوي وحافيا كوناكري الغيني، اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023 في السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والخامسة مساءاً بتوقيت الدار البيضاء، على ملعب لانسانا كونتي في غينيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الوداد تلك المباراة الهامة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، تمهيداً لخوض مباراة الإياب خلال الفترة المقبلة على ملعبه ووسط جماهيره، حيث يطمح الفريق في التأهل إلى دور المجموعات للمنافسة على اللقب الإفريقي.

ولم تعلن أي قناة تلفزيونية حتى الآن عن نقل مباراة الوداد البيضاوي المغربي وحافيا كوناكري، لكن من المتوقع أن تعلن قناة الرياضية المغربية نقل المباراة في حال حصولها على حقوق البث خلال الساعات المقبلة وفي سياق متصل، أعلنت الصفحة الرسمية لنادي حافيا كوناكري عبر الفيس بوك، نقل مواجهة الفريق أمام الوداد البيضاوي بدوري أبطال إفريقيا مجاناً للجماهير على مستوى العالم.

موعد مباراة إياب الوداد وحافيا كوناكري

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي ونظيره حافيا كوناكري في المغرب، يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت الدار البيضاء، حيث ستقام المواجهة على ملعب مركب محمد الخامس.

يذكر أن نادي الوداد البيضاوي المغربي قد وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية عام 2023 أمام النادي الأهلي الذي استطاع الفوز باللقب بعد الانتصار بمجموع اللقاءين 3-2.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد